أخبار الآن | أستراليا dailymail

 

ناشدت طبيبة في سيدني، تقوم بعزل نفسها بعد تعرضها لفيروس كورونا من قبل زميل لها مصاب بالفيروس، الشركات والمؤسسات التعليمية للإغلاق لمنع انتشار الفيروس.

الدكتورة كاثي هال في الحجر الصحي في منزلها في سيدني بعد العمل مع زميل لها في قسم الطوارئ بمستشفى رايد في 23 فبراير (شباط) والذي أثبتت إصابته بالفيروس فيما بعد.

دعت الدكتورة هال ، وهي محاضرة في مجال الصحة العامة بجامعة سيدني ، إلى إغلاق واسع النطاق مع التذكير بتجربتها ومخاوفها.

وكتبت الدكتور هال “يجب أن نغلق المدارس والجامعات والعديد من الشركات لتقليل الحالات الجديدة ، وتمكين الاستعدادات ، وتكثيف الترتيبات الخاصة بالمعدات الوقائية والداعمة ، وزيادة السعة في المستشفيات”.

وأضافت “يتوقع الناس أن تتخذ الحكومة إجراءات قوية شبيهة بالبلدان المتضررة الأخرى”.

وتابعت “لحماية الجميع ، وخاصة كبار السن والمستضعفين ، يجب علينا الآن عزل الناس في المنزل لمدة أسبوعين ، لمحاولة احتواء انتشار المرض”.

“سيكون أسبوعان صعبين ومكلفين، لكن على الأقل سيكون معظم الناس على ما يرام”.

وأضافت الدكتور هال أن اتخاذ هذا الإجراء سيكون أصعب بكثير في وقت لاحق.

وقالت: “إن الالتزام بالعزلة لإبطاء الانتشار في هذه المرحلة الحرجة ، والحد من الاتصال الوثيق عندما يكون ذلك ممكنًا ، قد يساعدنا على إدارة الأسابيع والأشهر التي ستسبق حصولنا على لقاح ، أو أشكال العلاج ، لتقليل تأثيره”.

وتذكرت الدكتورة هال أيضًا عندما دخلت العزلة بعد سبعة أيام من آخر مرة شاهدت فيها زميلها المريض.

هي في سن الستين من عمرها ، وكانت تشعر بالقلق بشكل خاص لأنها مصابة بالربو والحساسية من الأدوية التي قد تكون ضرورية للعدوى.

وتابعت ‘العزل بعد التعرض للفيروس أمر مخيف لأنه يوجد وقت للنظر في المخاطر. وهذا يؤدي إلى أيام مقلقة من جمع المعلومات ومشاركتها، والتفكير في أي تغيير طفيف في أجسامنا وتحمل ليال طويلة”.

“نحن قلقون بشأن عائلاتنا وأصدقائنا ومستقبلنا وطبيبنا المريض وزملائنا في المستشفى ومجتمعنا”.

تم إرسال مقالة الدكتور هال إلى رئيسة الوزراء غلاديس بريجيكليان.

يأتي هذا التحذير بعد تأكيد سبع حالات جديدة في نيو ساوث ويلز، يوم الاثنين، ليرتفع العدد الإجمالي إلى 47 حالة في جميع أنحاء الولاية و 92 حالة على مستوى البلاد.

ومن بين هذه الحالات، يوجد طالبة في السنة السابعة من مدرسة ويلوبي للبنات الثانوية في نورث شور ، مع والدة الفتاة ، مما أدى إلى إغلاق المدرسة يوم الثلاثاء.

والحالة السابعة المؤكدة يوم الاثنين هي امرأة تبلغ من العمر 30 عامًا عادت مؤخراً من الفلبين.

وقال الدكتور كيري شانت كبير مسؤولي الصحة في نيو ساوث ويلز: “يمكن تتبع الغالبية العظمى من الحالات الجديدة إلى الحالات الحالية”.

“هذا أمر مطمئن لأنه يعني أننا نتتبع كيفية انتقال COVID-19 ولا نرى بشكل عام حالات عشوائية تحدث في المجتمع ككل.”

تقع كلتا المدرستين على بعد 15 دقيقة فقط من منتزه ماكواري ، الذي أطلق عليه اسم “نقطة الصفر” في أستراليا بعد أن سجلت المنطقة وضواحيها اثنين من الوفيات الثلاثة في البلاد وما لا يقل عن 13 من أصل 43 حالة مؤكدة في نيو ساوث ويلز.

فيروس كورونا الجديد – أخبار وأرقام
السعودية تعلق حركة السفر مؤقتا بسبب كورونا

https://youtu.be/hQBlwlNBMBY

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

125 مليون دولار لتطوير علاج كورونا من بيل وميلندا غيتس واثنتان من المؤسسات الخيرية الكبيرة

35 حالة إصابة جديدة بكورونا في كوريا الجنوبية