Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

مستشفى د.سليمان الحبيب تطلق تطبيقا جديدا للمرضى في معرض الصحة العربي

29/01/2020 . 16:23

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة (رشا سليمان)

أطلقت مستشفى د.سليمان الحبيب تطبيقا رقميا جديدا في معرض ومؤتمر الصحة العربي 2020 وهذا ما ميز الجناح الخاص بالمجموعة الطبية معرض آراب هيلث المقام بمركز دبي التجاري العالمي للمؤتمرات والمعارض في دورته الخامسة والأربعين تحت شعار التواصل من أجل تقديم رعاية صحية أفضل ، والذي يعد أكبر ملتقى للمهنيين والمتخصصين والرواد في مجال الرعاية الصحية بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

وزار وزير الصحة السعودي الدكتور توفيق الربيعة جناح مجموعة مستشفى د. سليمان الحبيب الطبية ضمن فعاليات المعرض بحضور رئيس مجلس إدارة المجموعة الدكتور سليمان الحبيب ونائب الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال السيد هشام سليمان الحبيب والذي أكد لأخبار الآن على أهمية هذا التطبيق.

هذا التطبيق يساعد المرضى على إدارة ملفاتهم الصحية دون الحاجة إلى زيارة المستشفى ويتضمن التطبيق نحو سبعين خدمة لتسهيل الوصول إلى المعلومات الطبية مثل نتائج الفحوصات وحجز المواعيد مع الأطباء،وتستمر مستشفى د. سليمان الحبيب في حضورها اللافت خلال المحافل الطبية ، لتعزيز التواصل المستمر مع كبرى الشركات العالمية الرائدة في المجال الصحي، لاسيما شركات التقنيات والابتكارات الطبية والتي تعد وسلية فعالة تساهم في تطوير وتميز مستشفى د.سليمان الحبيب من خلال شراكات المجموعة الاستراتيجية مع الكيانات الطبية العالمية.

مستشفى د. سليمان الحبيب تتطلع دائما إلى صناعة تجربة ريادية للمستشفيات الرقمية، وذلك عبر تطبيق أحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا الرقمية في مجال الرعاية الصحية، والتي تؤهلها لتصبح إحدى أهم المؤسسات الصحية الرائدة في الخدمات الطبية الرقمية والتطبيقات الذكية، من أجل تقديم رعاية صحية تشخيصية وعلاجية عالية الدقة، بالإضافة إلى إتاحة كافة الخدمات أمام المريض عبر القنوات الرقمية الإلكترونية في أي وقت وبأي مكان وبجودة عالية.

وتركز مجموعة د.سليمان الحبيب في مشروعاتها المستقبلية للتوجه نحو المستشفيات الرقمية وابتكار وتطبيق المزيد من حلول تقنية والخدمات الطبية فائقة الجودة بما يعزز من كفاءة خدمات الرعاية الصحية بالمملكة العربية السعودية وخارجها.

مصدر الصورة:  خاص

 

 

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.