عاجل

في بريطانيا.. منتج طبي جديد يتفوق على الفياغرا

أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (وكالات)

تعمد شركة "futura medical" البريطانية إلى إنتاج مرهم منافسٍ لحبوب الفياغرا، تظهر آثاره خلال 5 دقائق، في حين أن تلك الحبوب تستغرق نصف ساعة أو أكثر للعمل.

وأطلقت الشركة على منتجها الجديد اسم "eroxon" الذي يعمل بشكل أسرع وبآثار جانبية أقل على الرجل.

ويعمل هذا المرهم على توسيع الأوعية الدموية في كمان وضعه فقط، ويعني ذلك تجنب امتصاصه في  المعدة أو معالجته عبر الكبد، ما يعني أنه أكثر أماناً.

وعمدت الشركة إلى تجربة هذا المرهم على 230 رجلاً، وقد أكدوا أنهم "حصلوا على نتائج إيجابية بعد استخدامه".

بدوره، لفت كين جيمس، رئيس قسم الأبحاث في "Futura Medical"، إلى أنّ "الإحصاءات تشير إلى أن 22% من الرجال لا يستطيعون ممارسة العلاقة الزوجية في الواقع بعد تناول الفياغرا، لسبب أو لآخر".

وأوضح جيمس أنّ "الأبحاث كشفت ان المنتج الجديد مهم جداً للعلاقة الزوجية، وقد أوضحت التجارب أنه يعمل لمدة 30 دقيقاً، مقارنة مع استمرار تأثير الفياغرا لـ4 ساعات". كذلك، فقد رأى جيمس أنّ "معظم الأزواج يفضلون تأثير Eroxon السريع رغم قصر مدة التأثير".

وحالياً، فإنّ الشركة تجري اختباراتها على ألف مريض أوروبي، ومن المتوقع صدور النتائج في نهاية العام، مع إجراء تجربة كبيرة في الولايات المتحدة في عام 2020.

مصدر الصورة: Publinews

للمزيد:

استخدام فرشاة الأسنان الكهربائية خطر على الأطفال؟

 

 



كما يمكنكم متابعة بثنا المباشر على يوتيوب لمزيد من البرامج والنشرات‎

المستعرض لا يدعم تشغيل الفيديو

المستعرض لا يدعم تشغيل الفيديو

آخر الأخبار

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتخزين معلومات على جهازك لتساعدنا على تحسين تجربة الاستخدام واختيار المحتوى والإعلانات التي تناسبك. تصفحك لهذا الموقع يقتضي موافقتك على تخزين هذه الملفات، طالع سياسة الخصوصية ...