أخبار الآن | دبي – فيسبوك

يتناقل الناشطون عبر مواقع التواصل الإجتماعي الكثير من الأخبار، لاسيما المتعلقة بالصحة والمنوعات. وفي ظل الأجواء الرمضانية العامرة، فإنّ هناك العديد من الأخبار التي تهمّ رواد مواقع التواصل وتحديداً “فيسبوك”، ويتفاعلون معها بكثافة. وفي هذا الإطار، فقد نشرت صفحة “أخبار الآن” على “فيسبوك” 3 منشورات لقيت تفاعلاً: الأول يتعلّق بفوائد التين المجفف على الصحة، أما الثاني فيتعلّق بـ8 نصائح تقدمها منظمة الصحة لخسارة الوزن خلال فترة شهر رمضان.

أمّا المنشور الثالث، فيتعلق بصور نشرتها الصفحة من معرض الفزاعات بالقرب من مدينة كونيو في ألمانيا، حيث يشارك السكان في صنع الفزاعات بأشكال جميلة وغريبة.

ففيما خصّ المنشور الأول المتعلق بالتين المجفف الذي يعتبر أساس طبق الخشاف الرمضاني الشهير. ونشرت “أخبار الآن” مجموعة من الصور التي تحاكي فوائد التين المجفف، بينها العناية بالبشرة وخفض ضغط الدم.

وفيما يتعلق بنصائح منظمة الصحة لخسارة الوزن، فقد نشرت صفحة “أخبار الآن” مجموعة من الصور المتعلقة بهذه النصائح، أبرزها تناول الخضروات الغنية بـ الألياف بكثرة، والابتعاد عن المشروبات الإصطناعية، وممارسة التمارين الرياضية.

وبالإنتقال إلى المنشور الثالث، تبرز الصور التي نشرتها الصفحة مجموعة من الفزاعات بأشكال وألوان مختلفة، حيث تمّ نصبها في مدينة كونيو الألمانية. والفزاعة هي دمية أو مانيكان على شكل إنسان مصنوعة من القش المخبأ في ثياب. وتستخدم الفزاعات عادة لإخافة الطيور أو كأهداف للتدريب على الرمي أو ضربات السيف أو كدمى للحرق أو للفت انتباه الثيران.

مصدر الصور: فيسبوك – أخبار الآن

للمزيد:

غاليري ”أخبار الآن“.. رواد ”الفيسبوك“ يتفاعلون مع خبر ”أغذية تدوم طويلاً في المعدة“