أخبار الآن | نيويورك – الولايات المتحدة الأمريكية ( ديلي ميل )

التعرق أمر طبيعي، وهو عملية طبيعية تمامًا تساعد في تنظيم درجة حرارة الجسم الأساسية، فعندما ترتفع حرارة الجسم، يفرز العرق الذي يخرج من الجلد، ولكن التعرّق المفرط قد يعبر عن حالة صحية مرضية

التشخيص الطبي الأكثر شيوعًا للتعرق المفرط ، ووفقا للجمعية الأمريكية للأمراض الجلدية هو اختلال وظيفي في الجهاز العصبي المركزي الذي يتسبب في إنتاج العرق، ويعاني حوالي 15 مليون شخص يعانون من هذه الحالة،

وينصح للمصابين بمثل هذا النوع من المرض .. أن يبحث عن منتج يحتوي على الألومنيوم، مما يقلل من الرطوبة عن طريق سد قنوات العرق الخاصة بك ، إذا لم تصلح معك المنتجات البسيطة، يمكن لطبيب الأمراض الجلدية وصف منتج أقوى يحتوي على مزيد من الألومنيوم .

وتمت الموافقة على مناشف من قبل إدارة الأغذية والعقاقير لعلاج الإبط، لأنها تحتوي على على محلول يمنع المادة الكيميائية التي تسبب التعرق.

وكذلك تمت الموافقة على حقن تحت الأبط من قبل إدارة الأغذية والعقاقير لعلاج فرط التعرق ، ستحتاج إلى الحصول على الحقن كل 6 إلى 7 أشهر .

وفقا لتقارير طبية إذا كان العرق الزائد ناتجًا عن العصبية، فإن حاصرات بيتا وغيرها من الأدوية المضادة للقلق يمكن أن تقلل نبضك وتساعدك على التزام الهدوء.

وعادة ما تصيب اليدين والقدمين والإبطين والوجه حسب دراسة نشرت في مجلة الأمراض الجلدية،كما يمكن أن تزيد الإجهاد والعصبية من المشكلة سوءًا.

إذ يختلف معدل كميات العرق من شخص لأخر، وهذا يتوقف على الحمض النووي، حيث تحدد جيناتك عدد الغدد العرقية التي لديك، ولكن معظم الناس لديهم ما بين مليونين وأربعة ملايين نسمة من الغدد.

Photo source: Snappa

اقرا: وفاة الآلاف سنويا بسبب سرطان الرئة في انكلترا