Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

كيف يؤثر مديرك على رشاقتك ؟

20/07/2015 . 13:02

Featured Image

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة - (متابعات)

أظهرت دراسة جديدة أن وجود الادارات السيئة  ليست بالاخبار السارة للموظفين من الناحية العملية فقط بل انها سيئة فعلا لصحتك حيث ان التوتر والاجهاد في العمل ولفترة طويلة يؤدي الى نشاط جيني للخلايا المناعية التي تؤدي الى التهاب حاد، وسمنة وامراض القلب والشرايين .

وإذا كان المدير أو المسؤول يصرخ دائما في وجه موظفيه من اللحظة التي تطأ قدماه المكتب وحتى نهاية الدوام، فأن مستوى الابداع والتفاني بالعمل سيكون في ادنى مستوياته لدى الموظف ، ويبدأ العقل بالتحضير للمعركة، الأمر الذي يدفع نظام المناعة إلى الاستعداد، دون أن يعرف ما اذا كانت المعركة جسدية أم عقلية.

وفي دراسة فرنسية وجدت أن الشعور بعدم الإطمئنان والراحة في مكان العمل، غالباً ما يؤدي إلى نوم متقطع، ولكن من الضروري الحفاظ على النوم بشكل جيد لسلامة صحتك النفسية والجسدية في العمل والمنزل.

إن الكثير من الناس الذين يعانون من وجود مدير صعب الطباع لا يعترفون بذلك، فهم على أملٍ بأن يتحول إلى شخص لطيف، وسينالون بعض التقدير والإمتنان على عملهم يوماً ما، لذا فإن التواصل معدوم مما يزيد المشكلة صعوبة، لذا أول خطوة بإستطاعتك فعلها، هي بإيجاد طريقة دبلوماسية للتكلم بصراحة حول الحدود والأولويات الواجب إتباعها. 

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.

اشترك في نشرتنا الاخبارية