إحباط هجوم إرهابي بسيارة مفخخة في اليمن

كشف نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني، محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، عن إحباط مخطط هجوم إرهابي سيارة مفخخة بمدينة سيئون بحضرموت.

وفي اتصال هاتفي أجراه النائب البحسني، بالمدير العام للأمن والشرطة بوادي وصحراء حضرموت العميد الركن عبدالله سالمين بن حبيش الصيعري، استمع نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، من العميد الركن الصيعري، إلى شرحٍ مفصل حول تفاصيل الحادثة، والتحرك السريع من قبل الأجهزة الأمنية في ضبط العملية الإرهابية قبل حدوثها.

وشدد اللواء الركن البحسني على ضرورة رفع اليقظة والضبط والربط العسكري والأمني إلى أعلى المستويات، وتكثيف الجهود الميدانية للإرتقاء بمستوى أداء الأجهزة الأمنية في كافة مديريات الوادي والصحراء، لرسم صورة واضحة للمواطنين تعزز ثقتهم برجال الأمن، داعيًا المواطنين من أبناء الوادي والصحراء إلى مساندة جهود الأمن من خلال التبليغ عن أي حالات مشتبه بها، ليتم ضبطها وإحالتها للتحقيق.

وأكد النائب البحسني وقوف رئاسة مجلس القيادة الرئاسي، وقيادة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت، إلى جانب الأجهزة الأمنية والعسكرية، وتقديم الامكانيات والدعم اللازم لهم بما يمكنهم من الحفاظ على الأمن والاستقرار.

كما وجّه أيضًا الإدارة العامة للأمن والشرطة بوادي وصحراء حضرموت، بالتحري المكثف وتفعيل الدوريات والنقاط الأمنية، للقبض على الجناة المتورطين في جريمة اختطاف نجل رجل الأعمال عبدالله الجنيد بتريم، وتقديمهم للعدالة لينالوا عقابهم الرادع.