عبد العزيز مخيون يشارك في أربع مسلسات رمضانية

  • مخيون: “الشيخ مدين شخصية محورية في جزيرة غمام
  • مخيون: “وافقت علي شخصية مرشد الأخوان في الاختيار٣ دون تردد

يعيش الفنان المصري عبد العزيز مخيون حالة من النشاط الفني، حيث أنه يشارك بأربعة أعمال خلال الموسم الرمضاني هذا العام، وصرح أنها المرة الأولى في مشواره الفني، أن يوافق على هذا الكم من المسلسلات في وقت واحد لكن ما شجعه على ذلك تنوع الأدوار.

وينافس الفنان عبد العزيز مخيون في الماراثون الرمضاني بشخصية مرشد جماعة الإخوان بمسلسل الاختيار٣، وشخصية الشيخ مدين في مسلسل جزيرة غمام، كما يشارك أيضا في مسلسل إنحراف التي تقوم ببطولته الفنانة روچينا ومسلسل توبة للفنان عمرو سعد.

أما عن شخصيته مرشد جماعة الأخوان في مسلسل الاختيار٣، صرح الفنان عبد العزيز مخيون لـ”أخبار الآن”، أنه لم يتردد لحظة في الموافقة على الدور حتى قبل أن يقرأ السيناريو، لأنه اعتبر المسلسل شرف لأي ممثل أن يشارك فيه ، وأضاف أنه وشاهد ڨيديوهات كثيرة للمرشد قبل التصوير وكان يهمه معايشة الدور وليس تقليده في الشكل والكلام فقط.

عبد العزيز مخيون يكشف لـ"أخبار الآن" سبب قبوله لعب دور شخصية مرشد الإخوان

 

استكمل الفنان عبد العزيز مخيون تصريحاته لـ”أخبار الآن” قائلا: “شخصيتي في مسلسل انحراف رسمتها مع المخرج ونفذناها بشكل جيد وسعيد بالتعاون مع روچينا لأنها زميلة عزيزة رغم إنها كانت ستقتلني في مشهد القتل  وكنت سأفقد الوعي”

وأكد الفنان عبد العزيز مخيون أن شخصية الشيخ مدين في مسلسل جزيرة غمام ليست ضيف شرف رغم ظهوره في أول الحلقات فقط لكنها شخصية محورية تدور حولها الأحداث رغم وفاته، ورغم قلة عدد المشاهد إلا أنه دور صعب وذلك لصعوبة حفظ الحوار الذي كتبه مؤلف المسلسل عبد الرحيم كمال.

كما يشارك الفنان عبد العزيز مخيون في مسلسل توبة مع النجم عمرو سعد، وأكد أنه يحب العمل مع عمرو سعد وكان من المفترض أن يشارك معه في مسلسل ملوك الجدعنة العام الماضي لكنه اعتذر عن الدور، ووافق على المشاركة في مسلسل توبة لتحمسه لدوره داخل العمل.