أحدث صيحات الشعر المرفوع

شاهدنا تسريحات شعر مرفوع بطرق عصرية وملفتة احدث صيحات ربيع 2022 في منصات عروض الأزياء لموسم الربيع المقبل، والتي برز فيها موديلات مبتكرة ومتنوعة خاصة مع الشعر المرفوع بخصلات الضفائر او بالخصلات العشوائية، وهو ما يمنح المرأة الجريئة إطلالة متفردة ومتجددة, و من هذه التسريحات

تسريحات الشعر المرفوع مع الضفائر 

 من أجدد صيحات الشعر المرفوع مع الضفائر الرفيعة الملتفة للخلف بطريقة الكعكة كما عارضات دار Christian Siriano، مع الحرص على سحب الشعر الى الخلف بدون غرة، ويمكن تزيين ايضا الضفيرة بشريط او فولارد ملون لإضفاء المزيد من المرح. كما يمكن تطبيق تسريحة الشعر المرفوع بالكعكة المنخفضة مع الضفائر الافريقية التي تأتي على كامل الشعر من جذوره الى أطرافه كما سترين من خلال اطلالة عارضة دار Prabal Gurung.

تسريحات شعر مرفوع مع الخصل الفوضوية

ومن التسريحات الدارجة لربيع 2022 من اختيار تسريحات شعر شبابية مع الكعكة العالية العصرية التي تأتي بشكل فوضوي قليلا،  مثلاً عارضات Moschino الرفعة المبعثرة للأعلى مع فرق الشعر بشكل جانبي وتسريح الغرة بشكل جانبي ومرفوع كما اطلالة جيجي حديد.

تسريحة الشعر المرفوع مع الكعكة العريضة

تسريحة شعر الكعكة المرفوعة مع لفها بشكل عريض عند منتصف خلف الرأس، وسحب مقدمة الشعر بدون أي خصل منسدلة او غرة، ومن الرائع كذلك تزيينها بالورود الحمراء كما سترين من خلال الصور المرفقة لتتناغمي مع أجواء فصل الربيع المبهجة.