تشغل نوف وزير منصب مهندس أول تطوير  لمحطة لتحويل النفايات إلى طاقة في دولة الإمارات

  • المهندسة نوف شابة إماراتية تتولى إدارة العديد من مشاريع الطاقة البديلة
  • المهندسة نوف تدير العديد من مشاريع الطاقة البديلة و جزء من فريق تطوير أول منشأة لتحويل النفايات إلى طاقة في دولة الإمارات

تشغل نوف محمد جمال وزير منصب مهندس أول في “بيئة للطاقة“، حيث تتولى إدارة العديد من مشاريع الطاقة البديلة، وهي جزء من الفريق الذي يعمل على تطوير أول محطة لتحويل النفايات إلى طاقة في دولة الإمارات في إمارة الشارقة، والتي ستوفر 30 ميغاواط من الطاقة البديلة لشبكة الكهرباء في الإمارة عند اكتمالها في 2021. تحمل نوف درجة البكالوريوس في الهندسة الصناعية من جامعة الشارقة، ومنذ ذلك الحين حصلت على شهادة “CAPM” في إدارة المشروعات، كما حصلت مؤخراً على درجة الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال بدرجة امتياز”.

تشغل نوف وزير منصب مهندس أول تطوير  لمحطة لتحويل النفايات إلى طاقة في دولة الإمارات

نوف وزير

المهندسة نوف وزير تحكي لأخبار الآن عن أبرز تحديات قصتها العملية في تحويل النفايات إلى طاقة

المهندسة نوف وزير يوم المرأة الإماراتية مناسبة للاحتفاء بإنجازات المرأة

و قالت نوف محمد جمال وزير – مهندسة رئيسية في شركة بيئة للطاقة و هي تدير العديد من مشاريع الطاقة البديلة و جزء من فريق تطوير أول منشأة لتحويل النفايات إلى طاقة في دولة الإمارات العربية المتحدة أنها تحظى بدعم كبير من شركة “بيئة” ما يساعد في تطوير مهاراتها وخبراتها في مجال الهندسة الصناعية العملية مع التركيز على مجال الطاقة المتجددة.

نوف وزير يوم المرأة يدعم فرص تحقيق طموحاتنا

و أعربت نوف بمناسبة يوم المرأة الإماراتية عن فخرها الكبير بالقيادة الرشيدة لدولة الإمارات والتي أولت إهتماماً كبيراً بدعم وتمكين المرأة للقيام بدورها الريادي في خدمة المجتمع وهيأت لها كافة مقومات النجاح .. مشيدة بما حققته المرأة الإماراتية من إنجازات ودعم من قيادة دولة الإمارات وتشجيعها لأن تكون جنباً إلى جنب أخيها الرجل وفي كل المجالات.