أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

أعلنت وكالة لعروض الموضة في تونس استضافة البلاد لمسابقة تخصّ اختيار "ملكة جمال الكون" تنظمها مؤسسة يوجد مقرها في تركيا. تعد هذه المرة الأولى التي تستضيف فيها دولة عربية هذا الحدث الذي سيشهد مشاركة ملكات جمال من جل أنحاء العالم، بحسب قناة (CNN). 
 
وفي نفس الخضم، عقدت ندوة صحفية حضرها ممثلون عن وكالة "روشكا تونس موديلز"، وصرح رئيس الوكالة في الندوة الصحفية أن بلاده حصلت على إذن من الشركة المنظمة لحدث miss globe international لأجل استضافة دورته الـ91.

اقرأمحاسن الحلو.. مروضة نمور مصرية لا يعرف الخوف طريقه إليها
 
تشارك في المسابقة الكثير من الدول، منها دول عربية كتونس المستضيفة والمغرب والجزائر، اضافة الى اليونان واليابان والولايات المتحدة وفنلندا وبلجيكا، كما تعد هذه المسابقة هي ثالث أشهر مسابقة من نوعها في العالم، بعد ملكة جمال العالم "miss world"، وملكة جمال الكون المعروفة باسم miss univers.

اقرأ أيضا: 5 أسئلة يجب طرحها على نفسك لقياس درجة سعادتك؟
 
ونشرت الوكالة صور عدد من المشاركات في المسابقة التي ستعلن نتائجها خلال الأيام الأخيرة من شهر ديسمبر/ كانون الأول القادم، وأشار رئيس الوكالة التونسية إلى أن الغرض الأساسي من تنظيم هذا الحدث يبقى هو تشجيع السياحة التونسية وتأكيد أن تونس بلد آمن يمكن لأيّ كان زيارته دون تخوف.