أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

في مرحلة متقدمة من العمر، نفذت البريطانية "دورين بيشاي" الحلم الذي لطالما راودها، هذا الحلم كا بسيطا لكنها لم تدركه لتصبح راقصة باليه محترفة، فلم تستطع تعلم هذا النوع من الرقص، لأن والديها عجزا عن دفع التكاليف.

اقرأ: عداءة سعودية لم تنل أي معدن.. لكنها خطفت الأضواء في ريو!
خسرت 113 كلغ من وزنها لكنها حزنت للنتيجة!

 
وفق صحيفة "ديلي ميل"، بعد بلوغ هذه السيدة الـ 71 عاماً، ظلت دورين مصمّمة على تحقيق هذا الحلم، فتسجّلت بمعهد الرقص Royal Academy of Dance في بريطانيا، ونجحت بامتحان الصف السادس.

الجدير بالذكر، أن مهندسة الكهرباء المتقاعدة بدأت تتعلم الباليه منذ عشر سنوات تقريبا، بعدما زارت ابن شقيقها الذي يدرس الباليه في كندا.

اقرأ: أرمينية سجنها الجيران 10 سنوات.. فإستنجدت بالمحكمة الأوروبية!
اقرأ أيضا: سودانية تستعين بالشرطة لحمايتها من زوجها بسبب الواتس أب!

سيدة عربية أنقذت ابنها.. لكنها قتلت زوجها طعنا!

ومنذ ذلك الحين، خسرت دورين الوزن فصار بمقدورها ارتداء الملابس بقياس 12 بدلاً من 20، تقول في هذا السياق إنها أكثر مرونة من أي وقت مضى بالرغم من أنّها تعاني من مشكلة في ركبتها نتيجة عملية جراحية سابقة.

عجوز تسعيني.. تعلم الرقص في السجن!
على الرغم من كبر سنه، الا أن عجوزا بريطانيا يدعى "جون لوي"، حذا حذو دورين، فقرر أن يصبح أكبر راقص باليه، بعد أن تدرب على تمارين الرقص على يد مدربة محترفة ثلاث مرات أسبوعيا.

تجاوزت السبعين.. فتحولت الى راقصة باليه!

جون عانى الأسر عند اليابانيين خلال الحرب العالمية الثانية بحسب صحيفة "ديلي ميل"، وأشار لوي الى أن أحفاده يحبون حركات الباليه التي يؤديها في حين طلب منه أبناؤه البطء في الدوران حتى لا يسقط.