أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (صحف)

لم تدر امرأة روسية في عقدها الرابع أن طلب الطلاق من زوجها، من الممكن أن يؤخر رحلة على متنها 500 راكب، ويربك نظام الطيران! هذه السيدة طلبت تأخير إقلاع طائرة تابعة للخطوط الجويّة الروسيّة 7 ساعات، لأتها ببساطة قررت النزول من على متنها، وطلب الطلاق من زوجها!

 
بحسب التقارير الواردة، فإن هذه السيدة التي لم يذكر إسمها، كانت على متن الطائرة المتجهة من موسكو الى فلاديفوستوك- روسيا يوم الإثنين الماضي، وبينما كانت الطائرة تستعد للإقلاع طلبت من الطاقم السماح لها بالنزول على الفور، لتطلب الطلاق من زوجها مباشرة. 

شاهدوا أيضا: استنجد بذكائك.. هل تستطيع ايجاد الهاتف في هذه الصورة؟

 ونزولا عند رغبتها الملحة على الطلاق، ووفقاً لقواعد السلامة، اضطر قائد الطائرة تأجيل الاقلاع 7 ساعات، وانزال أكثر من 500 راكب آخر من الطائرة، في الوقت الذي لم يعرف أن الزوج كان موجودا على متن الطائرة أم لا؟ 

شاهدوا أيضا: رجل يواجه أسدين والجميع يحاول إنقاذه.. شاهد ماذا حدث له!
 
ونشرت احدى الراكبات، تدعى "إيلينا أشتين" فيديو على انستغرام ظهر فيه الركاب، وهم يترجلون من الطائرة للعودة الى المطار، وذكرت في التعليق أن إحدى السيدات قرّرت عدم السفر وقد اتخذت قرارها وقت إقلاع الطائرة، يذكر أن ركاب الطائرة حاولوا أكثر من ساعة تقريبا إقناعها بالبقاء على متن الطائرة، لكن بدون جدوى.