أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

دام زواجهما تقريبا أكثر من 50 سنة، تشاطرا خلالها الحلو والمر كأي زوجين. ما عدا سرا واحدا لم ترغب الزوجة أن تكشفه لزوجها، فالمرأة كانت تحتفظ بعلبة أحذية قديمة فوق خزانتها، ولم تكن تسمح لزوجها بلمسها. 

شاهدوا أيضا: شجرة قاتلة.. ثمارها سامة وظلها يعرض حياة البشر للخطر!

 مبدئيا لم يعترض الزوج عن رغبة زوجته، كما احترم خيارها بدون أن يطرح أسئلة أبداً، مع مرور الأيام نسي أمر "العلبة السر"، وأي شيء عنها، ولم يسأل زوجته عنها، لكن ذات يوم وبعد مرور 50 سنة على زواجهما اضطر لنقل زوجته إلى المستشفى.

كانت حالة الزوجة الصحية متدهورة شيئا ما، لهذا السبب سمحت لزوجها بفتح العلبة، حينها تأجج فضوله من جديد، فجلب سلماً وتسلقه لكي يصل إلى العلبة العتيدة، لما فتحها ليكتشف محتواها، صعق من الصدمة وكاد يسقط على الأرض، فداخل العلبة كان هناك دميتان، والى جانبها مبلغ 95000 دولار! 

شاهدوا أيضا: تعرف على القط البري الأكثر غموضا وندرة في العالم! (صور)

لما اكتشف سر العلبة أخيرا، عاد مذهولاً إلى زوجته، ليستفسر عن سر محتوى العلبة، فقالت له : "بعد زواجنا بقليل، قالت لي جدتي إن سر الزواج السعيد يكمن في ألا أغضب أبداً. لذلك عندما كنت أغضب منك، كنت أحافظ على هدوئي وأحيك دمية "

تأثر الرجل كثيراً. لم يكن هناك سوى دميتين في العلبة، مما يعني أنها لم تغضب منه إلا مرتين فقط طوال سنين حياتهما المشتركة، وعانق زوجته مضطرباً، ثم سألها من أين أتت بالنقود.

قالت بحسرة" آه، هذه النقود جمعتها من مبيع كل الدمى الأخرى ".