أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (لين أبوشعر)

ليس كل عمليات الحمل والولادة تجري بشكل طبيعي في عالمنا هذا، اذ تتعدد غرائب الحمل والولادة. بعضها لا يمكن للعقل أن يصدقها، كتلك القصة التي قمنا بنشرها على موقعنا الأسبوع الماضي بعنوان "امرأة تلد في المرحاض دون علمها بالحمل" لنتلقى عشرات التعليقات التي تفيد بعدم صحة القصة، على الرغم من ذكر المصدر الأساسي وهو صحيفة "ديلي ميل البريطانية"، وفي الوقت ذاته أفادت بعض التعليقات بأمثلة مشابهة حصلت مع أفراد أسرتهم من قبل، لتثير هذه المقالة جدلاً واسعاً بين متابعيننا على وسائل التواصل الاجتماعي.

لذلك قررنا أن نجلب إليكم أغرب حالات الولادة من حول العالم، وعن بعض الأمهات اللواتي أنجبن أطفالأ فجأة ودون علم، بينما أمضت أخريات تسعة أشهر من الحمل بكل تفاصيلها وأعراضها كما يجب وبشكل تقليدي.

إليكم أغرب قصص الولادة التي لم تسمعوا بها من قبل:

جدة تلد حفيدها
بعد محاولات حمل فاشلة، قامت بها "سارة كونيل" من شيكاغو، أخبرها الأطباء أنها لن تنجب، فقررت والدتها أن تكون هي الأم البديل عن ابنتها لتحقق لها حلمها، فقام الأطباء بتلقيح بويضات الأم المسنة التي وصلت سن اليأس، مع آمال طفيفة بنجاح المحاولة. ولحسن الحظ نجح الحمل وأنجبت الجدة حفيدها في وسط فرحة غامرة ونجاح طبي كبير، لتصبح أم وجدة بنفس الوقت.

اقرأ أيضا: "الأم المستحيلة".. أجهضت 7 مرات وأنجبت 3 دون مبيض!

 

وقائع لا يصدقها عقل.. أغرب حالات الولادة حول العالم!

طفلة بعمر 12 عاماً تلد خلال رحلة مدرسية

بدأت الطفلة الهولندية بالشعور بتقلصات شديدة في المعدة والبطن خلال رحلة مدرسية، وعند استدعاء الاسعاف. اكتشف الأطباء أن الفتاة قد دخلت في مرحلة الولادة وأن الآلام التي تعانيها هي آلام المخاض، وفي مبنى مجاور من موقعهم أنجبت الطفلة طفلاً بكامل صحته، في وسط دهشة كبيرة، حتى أن أمها لم تلاحظ حملها طيلة التسعة أشهر.

اقرأ أيضا:  معجزة طبية .. رجل يلقح زوجته بعد وفاته وينجب طفلا!

وقائع لا يصدقها عقل.. أغرب حالات الولادة حول العالم!

لم تعلم بأنها حامل الا أثناء ولادتها

استيقظت "جينيفر ويست" يوم عطلتها في الصباح الباكر، وبدلاً من أن تخطط يومها مع أصدقائها، بدأت "جينيفر" بالشعور بآلام شديدة وتقلصات حادة، فأقنعها زوجها بالذهاب الى المشفى للاطمئنان على صحتها، ولم يعلم حينها بأنه ذاهب لاستقبال طفله الجديد، لينصدم الزوجين لحظة دخول "ويست" غرفة الولادة، خصوصاً وأن دورتها الشهرية استمرت طيلة فترة حملها ولم تعاني من أعراض الحمل على الاطلاق.

امرأة تطرد من سيارة أجرة لتلد وحدها في الطريق

شعرت "آنا بيليس هيرنانديز" بآلام المخاض وهي في سيارة أجرة لتبدأ بالصراخ اثر الألم الشديد فطلبت من السائق الاسراع الى المشفى، ولكن ما كان على السائق الا ايقاف مركبته وسط الطريق وطلب منها الترجل على الفور، خوفاً من أن تتسخ المقاعد بالدماء، لتخرج "هيرنانديز" من السيارة وترمي بنفسها على حافة الطريق لتنجب طفلها وحيدة دون مساعدة أي من المارة الذين اكتفوا بالنظر الى المشهد الغريب وسط دهشة عارمة، ولحسن الحظ تم نقل الأم والطفل الى المشفى لاحقاً. 

اقرأ أيضا: أكبر حامل في العالم: امرأة ستينية تحمل 4 توائم!
وقائع لا يصدقها عقل.. أغرب حالات الولادة حول العالم!
 

ولادة في الأسبوع الثاني والعشرين!

شعرت المراهقة البريطانية "آنا باك" بآلام المخاض في أسبوع حملها التاسع عشر، فما كان من الاطباء الا تزويدها بأدوية لتأخير الولادة، ولكن بقيت "آنا" تشعر بآلام المخاض لمدة ثلاثة أسابيع لتلد على الفور طفلاً صغيراً جداً، ولد قبل موعده.

آلام المخاض لمدة 75 يوما

كانت "جوانا" من بولندا حاملا بثلاثة توائم، عندما ظهرت عندها علامات الولادة قبل موعدها، لتلد طفلاً واحداً توفي فور ولادته، وللحفاظ على طفليها الآخرين، نصحها الأطباء بابقاء قدميها مرتفعتين الى الأعلى ليبقى الطفلين في رحمها لأطول فترة ممكنة، وبالفعل بقيت "جوانا" مستلقية بتلك الوضعية لمدة 75 يوماً، حتى حان موعد الولادة، ولحسن الحظ أنجبت صبي وفتاة بكامل صحتهما. 
وقائع لا يصدقها عقل.. أغرب حالات الولادة حول العالم!

توأم والفارق سنة!

من الشائع أن يلد توأمين بفارق 24 ساعة، ولكن أن يلدا بعام مختلف، فهذا أمر لا يصدق!
يحصل هذا الأمر عند انجاب توأمين ليلة رأس السنة، فهذا ما حصل مع "ستيفاني بيترسون" التي أنجبت طفلها الأول قبل حلول الساعة 12، والثاني في العام الجديد، ليسجل كل منهما في سنة مختلفة.
اقرأ أيضا: ممارسة الجماع أثناء الحمل

ولادة على متن الطائرة

انطلقت "عايدة آلاميلو" البالغة من العمر 41 عاماً في رحلة جوية من الفيليبين الى سان فرانسيسكو، وقبل الوصول بخمس ساعات بدأت آلام المخاض، على الرغم من أنها أخذت موافقة طبيبها والسلطات للسفر وهي حامل. ولحسن الحظ كان هنالك ثلاث ممرضات على متن الطائرة وبمساعدة المضيفات أيضاً، أنجبت "عايدة" طفلها خلال 15 دقيقة فقط، وعند الوصول كان المسعفون بانتظارها. 
وقائع لا يصدقها عقل.. أغرب حالات الولادة حول العالم!

ولادة طفل شديد الضخامة

أنجبت "كيندال ستيواردسون" البالغة من العمر 24 عاماً طفلاً ضخماً للغاية بوزن 12 رطلاً، الأمر الذي أثار دهشة الأطباء، ووصفها زوجها بالبطلة لتمكنها من حمل جنيناً بهذا الوزن داخل أحشائها. 
اقرأ أيضا: هل صحيح ان الحمل يغيّر مقاس القدمين وحجمهما؟

وقائع لا يصدقها عقل.. أغرب حالات الولادة حول العالم!

 

تلد بعد اجتياز امتحان القيادة مباشرة!

لم تدع اميلي الفرنسية والبالغة من العمر 20 عاماً، أمر ولادتها يقف عائقاً بينها وبين امتحان القيادة. اذ استيقظت "اميلي" على أوجاع وتقلصات شديدة في تمام الساعة الرابعة فجراً، فقررت الانتظار حتى انتهاء امتحان القيادة المقرر في الساعة الثامنة صباحاً. وبالفعل استطاعت "اميلي" الانتظار واجتياز الامتحان رغم التقلصات التي تكررت كل 10 دقائق، وبعد حصولها على شهادة السياقة، قادت السيارة بنفسها الى المشفى لتلد!
وقائع لا يصدقها عقل.. أغرب حالات الولادة حول العالم!

والآن وبعد كل هذا.. هل يصعب تصديق حالة "نيكي"؟ صدق أو لا تصدق.. امرأة تلد في المرحاض دون حمل!