أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة – (البيان) 

قال سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي للإمارة في أحدث تدوين لسموه عبر حسابه بالانستغرام، «اليد التي تعمل في خدمة هذا الوطن لها كل تقدير وامتنان»، وذلك بعد حضور سموه لليوم الأول من فعاليات أعمال الدورة الرابعة لمنتدى القيادات النسائية العربية. وأضاف سموه أن «الـمرأة كيان قيادي أثبت كفاءته باقتدار».

حمدان بن محمد: "المرأة كيان قيادي"

واختتمت أمس النسخة الرابعة لمنتدى القيادات النسائية العربية الذي تنظمه مؤسسة دبي للمرأة، تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، حيث حقق المنتدى نجاحاً باهراً، سواءً من خلال المواضيع والتوصيات التي خرج بها، أو من خلال الإقبال الكبير الذي شهدته قاعات المنتدى من شخصيات نسائية فاعلة في المجتمع، سواءً من الإمارات أو الخليج أو العالم العربي. كما ركز اليوم الثاني والأخير من المنتدى على التحديات التي تواجه المرأة العربية في القطاع الخاص.

وشهد اليوم الثاني والأخير من المنتدى جلستين ناقشت أولاها، التي حملت عنوان «التنافسية ومشاركة المرأة في القطاع الخاص»، التحديات التي تواجهها المرأة العربية في ميدان العمل.

اليد التي تعمل في خدمة هذا الوطن لها كل تقدير وامتنان . والـمرأة كيان قيادي أثبت كفاءته باقتدار