وسيط مالي..ضروري لكل مستثمر

سواء كنت جديدًا في مجال الاستثمار أو كنت ممولًا متمرسًا يعرف طريقك نحو الاستثمار ، فإن القرار الأول الذي يتعين عليك اتخاذه عندما تفكر في استثمار الأموال في السوق هو مقدار الدعم الذي تريده في إدارة استثمارك. ستحتاج إلى تحديد ما إذا كنت ستستخدم شركة وساطة استثمار مثل  AvaTrade  أو ما إذا كنت ستقوم بإدراة معاملاتك الخاصة.

العديد من الأشخاص الذين يختارون العمل مع خدمة التداول عبر الإنترنت هم أولئك الجدد في مجال الاستثمار الذين يرغبون في تجربة استثمار صغير ، بالإضافة إلى مستثمرين أكبر يستمتعون بالمشاركة الوثيقة مع السوق.

ومع ذلك ، بالنسبة للكثيرين الآخرين ، فإن شركة الوساطة كاملة الخدمات هي الطريقة الأنسب للاستثمار. تشمل مزايا استخدام شركة وساطة استثمارية ما يلي:

الاستشارة والتوصيات المبنية على بحث متين

تستخدم كل شركة وساطة استثمارية متخصصين ماليين للبحث في الأسواق و تحليل النتائج، فبعد كل شيء ، هدفهم هو إبقائك كعميل ، و أفضل طريقة للقيام بذلك هي مساعدتك في تحقيق أهدافك المالية.

العلاقة المستمرة

ينتهي الأمر بالعديد من الأشخاص بالبقاء مع شركة الوساطة الخاصة بهم بسبب الثقة التي بنوها مع وسيطهم. لا شيء يتفوق على الحوار الفردي عندما يتعلق الأمر بالاختيار من بين العديد من  فرص الاستثمار المتاحة.

السمعة الطيبة في النزاهة

على مدى السنوات القليلة الماضية ، كانت هناك مشاكل في عالم الاستثمار مع مديرين ماليين عديمي الضمير كانوا يضعون مصالحهم الخاصة على عملائهم. من خلال التوقيع مع شركات استثمار تتمتع بسمعة طيبة في عالم المال  مثل AvaTrade ، يمكنك التطلع إلى تلقي أعلى معايير الأخلاق الشخصية والمهنية.

لا تقدم كل شركة وساطة نفس الخدمات ، لذا فمن الحكمة أن تتسوق لتحديد الشركة التي تلبي احتياجاتك بشكل أفضل. على سبيل المثال ، ستسمح لك بعض الشركات بتسجيل الدخول إلى حسابك عبر الإنترنت وطباعة تحليل مفصل لمحفظتك ، بينما قد لا تقدم شركات أخرى هذه الميزة.

من خلال البحث في الخدمات التي تقدمها شركات السمسرة المختلفة وإجراء مقابلات مع عدد قليل منهم ، يجب أن تكون قادرًا على العثور على شركة استثمار تشعر بالراحة معها – و البدء في السماح لأموالك بالعمل نيابة عنك.

أيضا يمكننا ترشيح شركة AvaTrade لك لتكون عون لك فى زيادة أرباحك فى الإستثمار.

من هي أفاتريد AvaTrade؟

أفاتريد هي وسيط مالي في  سوق تداول العملات الأجنبية وعقود الفروق و تتواجد الشركة في دبلن أيرلندا. توفر الشركة إمكانيات التداول في العديد من الأسواق، بما في ذلك أسواق المال، السلع، مؤشرات الأسهم، الصناديق الاستثمارية المتداولة، خيارات الفانيلا، العملات الرقمية والسندات. و ذلك عبر منصات التداول و تطبيقات الهواتف الذكية.

تعرض شركة أفاتريد عمليات التداول عبر منصات ميتاتريدر4 MetaTrader 4 MT4 و أفاتريدجو AvaTradeGo. كما تقدم منصات التداول على شكل تطبيقات متوفرة في المواقع وتطبيقات الهواتف كما تقدم الشركة  منصات تداول آلية من خلال ZuluTrade وكذلك خدمة الإشارات MQL5.

وفي أبريل من عام 2013، أطلقت شركة أفاتريد منصة AvaOptions وهي منصة تعني وتسمح للعملاء ببيع وشراء خيارات تقليدية حول العملات وتنفيذ استراتيجيات الاستثمار وتغطية أكثر تعقيدًا.

في أغسطس 2013، أصبحت أفاتريد ثاني وسيط مالي يقدم تداول بيتكوين عبر الإنترنت، بإطلاق عقود الفروق CFD على منصات التداول.

في فبراير 2014، أطلقت الشركة موقع HushTrade.com، وهو موقع تعليمي يقدم لعملائه نصائح استراتيجية ومواد تدريبية ومحتويات أخرى لعاملين محترفين. أعيدت تسمية البوابة الإلكترونية لاحقًا إلى SharpTrader.com.