Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

محمد بن راشد يتفقد معرض "سوق السفر العربي"

11/05/2022 . 00:16

Featured Image

الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم حاكم دبي في معرض سوق السفر العربي / وام

دبي (وام)

محمد بن راشد يزور سوق السفر العربي 2022

تفقد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، معرض "سوق السفر العربي" المنعقد حالياً في مركز دبي التجاري العالمي بمشاركة 1500 عارض من ١٥٨ دولة، يرافقه الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي والشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية.

محمد بن راشد يتفقد معرض "سوق السفر العربي"
يشارك في معرض السوق العربي 1500 عارض من ١٥٨ دولة / وام

وغرد الشيخ محمد بن راشد عبر حسابه الرسمي على تويتر: أثناء جولتي اليوم في سوق السفر العربي ٢٠٢٢ … والذي تشارك فيه ١٥٠٠ جهة من ١٥٨ دولة .. المعارض تعود .. السياحة تتعافى.. العقار يصعد .. الاستثمار يتسارع .. التصدير يصل لمستويات جديدة .. الحياة تعود لدبي بحمد الله.. ودبي تقود عودة الحياة للعالم

فيما أكد  الشيخ محمد أن دولة الإمارات حريصة على أن يكون لها إسهامها الإيجابي المؤثر على الصعيد العالمي وضمن مختلف المجالات، لاسيما الاقتصادي منها، فيما تواصل دبي تعزيز مكانتها كمنصة انطلاق مرحلة جديدة من النمو للقطاعات الاقتصادية الرئيسية حول العالم.

محمد بن راشد يتفقد معرض "سوق السفر العربي"
حاكم دبي يتجول في أجنحة سوق السفر العربي / وام

وأضاف الشيخ محمد : استضفنا العالم على مدار ستة أشهر في "إكسبو 2020 دبي" ونظمنا أكبر دورة في تاريخ الحدث العالمي .. واليوم يجتمع القائمون على قطاع السياحة والسفر العالمي في دبي لرسم خارطة طريق لمستقبل القطاع .. وسنواصل تسخير إمكاناتنا وخبراتنا في اكتشاف فرص جديدة.

وقد شملت جولة حاكم دبي، الأجنحة المشاركة ضمن مناطق آسيا وأوروبا وأمريكا اللاتينية وأفريقيا، حيث تتبارى مختلف الجهات المعنية بالسفر والسياحة في طرح منتجاتها المبتكرة، وإبراز مقومات الجذب في الوجهات السياحية الرئيسية في تلك المناطق، سعياً لإبرام صفقات جديدة تدعم توجهات النمو، وتفتح المجال أمام شراكات جديدة تنعش أنشطة السياحة والسفر حول العالم.

ويشكل معرض سوق السفر العربي مكوناً رئيسياً من "أسبوع السفر العربي"، المُقام في مركز دبي التجاري العالمي حتى 19 مايو الجاري، ويشمل المعرض العديد من الفعاليات النقاشية والحوارية المهمة ومن أبرزها "قمم الوجهات" التي تسلط الضوء على أسواق سياحية رئيسية ومنتدى "أرايفال دبي" لاستكشاف الجيل القادم من الاتجاهات والابتكارات للأنشطة السياحية.

في الوقت الذي يشكل الحدث فرصة نموذجية للتعريف بقدرات قطاعات الطيران والخدمات الفندقية والسياحة بمختلف أشكالها لاسيما الرياضية وسياحة التجزئة، في حين تتضمن دورة هذا العام مشاركة "رابطة سفر الأعمال العالمية" والتي تقدم من خلال المعرض أحدث محتوى سفر لأغراض العمل والتعليم.

 

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.