الجمعة البيضاء.. كيف تستفيد من أهم العروض والخصومات رغم كوفيد-19؟

image

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة غرفة الأخبار - 25/11/2020 . 01:30

تعد الجمعة البيضاء يوم البيع الأكثر تنافسية في العام، لذلك من المنطقي أنه أيضًا أحد أكثر أيام التسوق ازدحامًا وهناك الكثير من صفقات في هذا اليوم وساعات التخفيضات الخاصة وعروض الشراء التي يمكن أن تربك حتى أكثر المتسوقين خبرة.

لكنه يوم مليء بالتحديات لصائدي الصفقات بهدف الحصول على خصومات هائلة على المنتجات الرائعة قبل نفاد كل شيء.

ورغم جائحة فيروس كورونا المستجد التي لا تزال تجتاح العالم وتصعب الانشطة الاعتيادية مثل التسوق والخروج إلا ان الكثير من العروضات والتخفيضات قد بدأت بالفعل منذ بداية اسبوع الجمعة البيضاء ومن ابرزها التسوق الإلكتروني الذي يساعد على تجنب الاحتكاك بالاخرين والتعرض للفيروس

عروض الجمعة البيضاء الإلكترونية

يقدم موقع امازون العديد من التخفيضات ابتداءً من 24 نوفمبر وحتى 30 من الشهر وتصل التخفيضات لـ 70%

يقدم موقع نون تخفيضات من 23 وحتى 29 من الشهر الجاري كما تتغير العروض والتخفيضات حسب اليوم المحدد في الموقع.

مع تخفيضات من 25% إلى 70% يقدم موقع نمشي تخفيضات إضافية عند انفاق حد معين مع كود خصم BN

وتخفيضات خاصة لمنتجات العناية بالبشرة والميك اب من 15% إلى 40%

يمكنك التسوق على الإنترنت من سيفورا في الإمارات والسعودية حيث يقدم خصومات منذ بداية شهر نوفمبر على عدة منتجات قد تصل إلى 70% مع فرص الحصول على منتجات مجانية وهدايا رمزية

تخفيضات تصل الى 70% وعروض كثيرة على اغلب المنتجات من باث أند بودي متاحة للزبائن عبر الانترنت في الإمارات والسعودية والبحرين وقطر ومصر والكويت.

الوقاية من كوفيد-19 خلال التسوق

وإذا كنت من محبي التسوق الفعلي وترغب بزيارة مراكز التسوق والمحلات وتفقد العروضات والخصومات بنفسك فلا تنسى اهم طرق وقاية نفسك خلال الجمعة البيضاء

  • لا تنس الكمامة

ارتد كمامة من طبقتين أو أكثر لحماية افضل من فيروس كورونا وتأكد من تغطية الكمامة أنفك وفمك بالكامل لحماية نفسك والاخرين.

  • اقضِ أقل وقت ممكن في المحل

حاول أن تلمس أقل عدد ممكن من الأشياء ولا تطول طويلاً في الممرات – خاصةً الممرات المزدحمة. حافظ على مسافة بينك وبين الآخرين ولا تلمس وجهك. لا بأس أن تطلب المساعدة إذا كنت في حاجة إليها ولكن حاول تجنب الاتصال بأشخاص آخرين قدر الإمكان.

  • حافظ على الاتصال إلى الحد الأدنى

سيكون لدى كل من منافذ الدفع الشخصية الكثير من الأشخاص الذين يلمسونهم لذلك وخاصة في الجمعة البيضاء يجب تجنب هذه النقاط الساخنة للفيروسات. واستخدم الدفع بدون تلامس باستخدام بطاقة أو هاتف قدر الإمكان حتى لا تضطر إلى لمس لوحة مفاتيح جهاز البطاقة.

  • نظف يديك

بمجرد تسجيل المغادرة ومغادرة المتجر، قم بإزالة القفازات الخاصة بك والتخلص منها إذا كنت ترتديها. خلاف ذلك ، يمكنك غسل يديك في مراحيض المتجر أو استخدام معقم اليدين الذي يحتوي على نسبة تتراوح بين 60-95٪ كحول. ثم يمكنك تحميل التسوق في السيارة والعودة إلى المنزل.

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.