عاجل

لأول مرة في العالم دبي تطرح "شاي" يرمز إلى روح السعادة

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة (البيان)

أطلقت شركة لوف لايف فودز للأغذية والمشروبات، العضو في برنامج مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، والمصنعة للعلامة التجارية "شاي دبي"، أول منتج شاي في العالم مستلهم من معاني وروح السعادة تحت اسم شاي "سعادتي"، وذلك بالتزامن مع فعاليات أسبوع السعادة واليوم العالمي للسعادة.

اقرأ أيضا: متجر في دبي يعرض شوكولاتة بالذهب بسعر 15 ألف درهم للكلغ

ويتكون المنتج الجديد من أفخر أنواع الشاي وخلطات النكهات المحسنة للمزاج مثل مختارات من الورود والفواكه والبهارات ذات النكهات الطيبة والمذاق الجميل.

وأكد المهندس رمضان بن عامر، المدير التنفيذي لشركة "لوف لايف فوودز"، بأن تدشين "شاي سعادتي" كأول شاي فاخر في العالم بنكهات وخلطات إماراتية مستمدة من فكرة المساهمة في جلب السعادة واسعاد الآخرين حتى لو بمشروب متميز.

وكانت دولة الإمارات العربية المتحدة والعالم  قد احتفلت بيوم السعادة العالمي، الذي يصادف العشرين من آذار/مارس كل عام، وقد حققت العديد من الإنجازات في جميع المجالات، خاصة توفير الأمن والأمان لكل من يعيش على أرضها.

وفي هذا الإطار أطلقت الدوائر الحكومية في الدولة العديد من المبادرات والفعاليات الهادفة إلى إدخال البسمة على وجوه المواطنين والمقيمين، منها ما أعلنت عنه هيئة الطرق والمواصلات في دبي، عن قيامها بأنشطة عدة، لدعم فعاليات هذا اليوم العالمي، بهدف تعزيز مفهوم السعادة، وتجسيده على أرض الواقع.

ولا ننسى أن دولة الإمارات هي الأولى التي تستحدث حقيبة وزارية للسعادة وأخرى للتسامح، في إطار مساعيها لتحقيق الخير والرضا في المجتمع. كما أن الدولة احتلت المركز الأول عربيا والـ 21 عالميا في مؤشر السعادة، وفقا لتقرير السعادة العالمي لعام 2017، الذي نشرته الأمم المتحدة اليوم. 

أقرأ أيضا:

كيت كات تطلق مجموعة السوشي الخاصة بها في اليابان

"سكون" فن جديد ينضم إلى قائمة الغاليريهات المعنية بالفنون والتصميم في دبي



كما يمكنكم متابعة بثنا المباشر على يوتيوب لمزيد من البرامج والنشرات‎

المستعرض لا يدعم تشغيل الفيديو

المستعرض لا يدعم تشغيل الفيديو

آخر الأخبار

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتخزين معلومات على جهازك لتساعدنا على تحسين تجربة الاستخدام واختيار المحتوى والإعلانات التي تناسبك. تصفحك لهذا الموقع يقتضي موافقتك على تخزين هذه الملفات، طالع سياسة الخصوصية ...