أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (وكالات) 

 تطرح هيئة الطرق والمواصلات بدبي 250 ثلاثياً ورباعياً وخماسياً  خلال مزادها الإلكتروني الـ 50 المقرر في 20 أغسطس الجاري على أن يبدأ التسجيل فيه يوم بعد غد ويستمر لمدة خمسة أيام .

 

اقرأ: دبي تشيد شبه جزيرة اصطناعية قبالة سواحلها

وقال سلطان المرزوقي مدير إدارة ترخيص المركبات بمؤسسة الترخيص في الهيئة ان المشاركات الواسعة من قبل الجمهور في المزادات سواء كانت العلنية أو الإلكترونية ومدى التنافس الإيجابي في ما بينهم للحصول على الأرقام يعكس أهمية تنظيم هذه المزادات في إسعاد المتعاملين من المهتمين باقتناء اللوحات وتحقيق الرضا لديهم.

ولفت إلى أهمية المزادات الالكترونية عند شريحة كبيرة من الجمهور الذين يفضلون المشاركة بها عن سواها كونها تمنحهم الحرية في اختيار الأرقام دون عناء أو انتظار فضلاً عن أن هذه النوعية من المزادات تُسهم في تعزيز الخدمات الإلكترونية التي تطرحها إدارة ترخيص المركبات خلال خطتها السنوية المرسومة والرامية إلى الارتقاء بمستوى ونوعية تنفيذ المعاملات مع الجمهور.

وأوضح أن عملية المشاركة في المزاد تشترط أن يكون للمتعامل حساب على الموقع الإلكتروني www.rta.ae أو استخدام رابط المستخدم الجديد للحصول على اسم المستخدم وكلمة المرور ..وقال ان من شروط تسجيل المستخدم الجديد توفر مركبة مسجلة في إمارة دبي أو رخصة قيادة صادرة من دبي فضلا عن أنه يتطلب من المشاركين إيداع شيك تأمين موجه للهيئة بمبلغ 5 آلاف درهم في مراكز إسعاد المتعاملين " أم الرمول بر دبي ديرة بلدية الطوار" وأنه في حال الدفع ببطاقة الائتمان يجب أيضا إيداع 5 آلاف درهم كتأمين ودفع 120 درهما نقدا لرسوم الاشتراك على الموقع الإلكتروني .
   

وقال انه يجب على المُزايد الذي يرسو عليه رقم في المزاد دفع المستحقات خلال 10 أيام عمل من تاريخ إغلاق المزاد وذلك من خلال مراكز مزودي الخدمة "نقدا أو بطاقة ائتمان" أو مراكز إسعاد المتعاملين التابعة للهيئة "نقدا حتى 50  ألف درهم وبشيك مصدق أو بطاقة ائتمان لأكثر من 50 ألف درهم أو ببطاقة الائتمان على الموقع الإلكتروني" وأنه في حالة عدم الدفع سيتم إدراج اسم المزايد في قائمة غير الملتزمين.
  

  يشار الى ان الأرقام المطروحة في المزاد المقبل للوحات المركبات من الفئات ( A – B – T – S- R – Q – P – O – N- M – j- L – K – i – H ) .

 

اقرأ ايضا:

حملة برادات الخير في دبي تكتسب زخماً خلال رمضان

سيارة إسعاف نسائية تدخل الخدمة في دبي

تابعوا كذلك بثنا المباشر عبر "يوتيوب" لمزيد من البرامج والنشرات‎