أخبار الآن | القاهرة – مصر – (هند محيي الدين)

حقيبة اليد قطعة أساسية وإحدى مكملات الأناقة للمرأة العصرية ودائما ما يدل اختيارها على شخصية صاحبها لذا جربي جديد الموضة ولكن احرصي على اختيار منها ما يناسبك.

إليك احدث مجموعة تصميمات لحقائب اليد لموسم ربيع وصيف 2015 من المجموعة الجديدة التي أطلقتها دار أزياء Roberto Cavlli مؤخرا والتي تميزت بالأناقة والتنوع في التصميمات والألوان.

تميزت المجموعة بالتنوع حيث ققدمت الحقائب السادة المتوسطة الحجم بألوان الباستال الهادئة، كما قدمت مجموعة من الحقائب بالمطبوعات والنقوش الخاصة والمميزة لدار أزياء كافاللي وبألوان التايجر والأسود مع الأبيض والرمادي.

كما قدمت مجموعة اخرى كلاسيك ببعض الدرجات والألوان إلى جانب لوني الأبيض والأوف وايت، لتقدم مختلفا يناسب كافة الأعمار والمناسبات ببصمة كافاللي العالمية.

بالصور .. جديد حقائب اليد لصيف هذا العامبالصور .. جديد حقائب اليد لصيف هذا العامبالصور .. جديد حقائب اليد لصيف هذا العامبالصور .. جديد حقائب اليد لصيف هذا العامبالصور .. جديد حقائب اليد لصيف هذا العامبالصور .. جديد حقائب اليد لصيف هذا العامبالصور .. جديد حقائب اليد لصيف هذا العامبالصور .. جديد حقائب اليد لصيف هذا العام