أخبار الآن | القاهرة – مصر – (هند محيي الدين)

يعد موسم عيد الفطر المبارك احد المواسم الأنسب للمناسبات العائلية فتحتفل فيه العديد من العرائس بالخطبة او الزواج لذا أحضرنا لك مجموعة متنوعة من أحدث تصميمات خواتم الخطوبة لعام 2015.

انحصرت الموضة هذا العام في الذهب الأصفر التقليدي بعد ان كان تراجع خلال السنوات الماضية بالإضافة للذهب الأحمر او الوردي كما يطلقون عليه.

في مجموعة من التصميمات الرقيقة قدمت احدث التصميمات والتي اعتمدت على الخاتم التقليدي الرقيق مع تصميمات وألوان مختلفة منها: الشفاف والأبيض والروز الهادئ والموف والأسود والأزرق الزهري، سواء بلون واحد او اكثر من لون.

تميزت التصميمات بالفخامة والأناقة والعصرية حيث انها تضمنت التصميمات الرقيقة البسيطة والتصميمات الضخمة وتصميمات جمعت بين الأثنين معا.

بالصور .. الذهب الوردي والأصفر موضة المجوهرات لعروس هذا العامبالصور .. الذهب الوردي والأصفر موضة المجوهرات لعروس هذا العامبالصور .. الذهب الوردي والأصفر موضة المجوهرات لعروس هذا العامبالصور .. الذهب الوردي والأصفر موضة المجوهرات لعروس هذا العامبالصور .. الذهب الوردي والأصفر موضة المجوهرات لعروس هذا العامبالصور .. الذهب الوردي والأصفر موضة المجوهرات لعروس هذا العامبالصور .. الذهب الوردي والأصفر موضة المجوهرات لعروس هذا العامبالصور .. الذهب الوردي والأصفر موضة المجوهرات لعروس هذا العام

بالصور .. الذهب الوردي والأصفر موضة المجوهرات لعروس هذا العام