أخبار الآن | القاهرة – مصر – (هند محيي الدين)

التفنن في تقديم كل ما هو جديد في عالم ديكور الأفراح هو فن يتقنه مجموعة من الموهوبين في هذا المجال، ويتميز كل منظم حفلات وأفراح عن غيره باستايل واسلوب خاص به.

وعن جديد ديكورات الأفراح عاد استخدام الزهور بشكل كبير لموضة ديكور الأفراح حيث تستخدم الزهور في تزيين الكوشة بأشكال وتصميمات مختلفة كما تستخدم في تزيين الممرات بالقاعة وترابيزات ومقاعد الحضور.

ايضا يتم استخدامها لتزيين الكعكة الخاصة بالعروسين ويتم اختيار البوكيه الخاص بالعروس بشكل يتناغم مع ديكور القاعة، كما يتم ايضا اختيار مكياج العروس وفقا لتوقيت الفرح هل هو نهارا ام مساء ومع طبيعة بشرتها وما يليق بها مع الأخذ بالاعتبار ألوان ديكور القاعة حتى يصبح كل شئ متناغما وتظهر العروس في أبهى إطلالتها.

وعن ألوان الزهور الجديدة ينصح خبراء الديكور بأن تكون الزهور بنفس اللون والألوان الأكثر استخداما لصيف هذا العام هم الأبيض والأحمر والموف مع الأبيض والروز، ويفضل عدم استخدام درجات مختلفة من الألوان إلا في حالة افراح النهار فيتم استخدام الزهور البيضاء مع بعض الدرجات الأخرى المبهجة لتناسب المناظر الطبيعية المحيطة والتي تقام غالبا بالحدائق الخضراء.
 

بالصور.. الزهور لديكور أفراح صيف هذا العامبالصور.. الزهور لديكور أفراح صيف هذا العامبالصور.. الزهور لديكور أفراح صيف هذا العامبالصور.. الزهور لديكور أفراح صيف هذا العامبالصور.. الزهور لديكور أفراح صيف هذا العام