أخبار الآن | القاهرة – مصر – (هند محيي الدين)

فستان الزفاف يعد اهم فستان سترتدينه طوال حياتك فهو يحمل معه أغلى فرحة على قلوب كل بنت لذا يجب ان تختاريه بعناية هو وجميع قطع الأكسسوارات التي ستكمل إطلالتك في ليلة العمر وحتى لا تدخلين في دوامة الوقت وتجنبا لأي ضغط عصبي يجب الاعداد لكل ذلك مسبقا.

لذا عليك تحديد إذا كنت ستشترين الفستان ام ستقومين بتفصيله فالفستان الجاهز سيتطلب تفرغك قبل الفرح بفترة كافية للنزول ومشاهدة تصميمات مختلفة لاختيار ما يناسبك منها، اما إذا كنت ستقومين بتفصيله يجب عليك الذهاب لمصمم الأزياء قبل الفرح بوقت كاف واختيار التصميم المناسب.

كما يجب إختيار الملابس الداخلية المناسة لفستانك سواء كان ذا اكمام او كاب حسب التصميم الذي قمت باختياره حتى لا تتفاجئين يوم الفرح بعدم ملائمتهم، قد يجد العض هذه الأمور تافهة ولكنها هامة لانهاء اطلالتك بالشكل المطلوب.

إذا كنت قد اخترت حذائك قبل اختيار الفستان يفضل ان تأخذيه معك للتأكد من ملائمته لطول الفستان والشكل العام اما إذا لم تقوم بإختياره يمكنك سؤال مصمم الأزياء عن الطول الأنسب لحذائك مع مراعاة ان يكون مريحا لك فأنت بحاجة ان تشعر بالارتياح طوال ساعات الفرح.

ايضا إذا كان لديك بعض قطع المجوهرات التي تنوين ارتداؤها مع الفستان اصطحبيها معك في رحلة البحث عن الفستان للتأكد من ملائمتها له ام لا.

يمكنك اصطحاب والدتك او إحدى وصيفاتك معك او التي ستساعدك يوم الفرح لتعرف كيفية ارتداء الفستان فيكون من السهل عليها يوم الفرح ان تساعدك على ارتداؤه بشكل صحيح.

اخيرا لا تدعي الوقت يداهمك وقومي بتحضير كافة القطع التي سترتدينها يوم الفرح قبلها بيوم كامل وضعيها معا في حقيبة واحدة او في الحجرة التي سترتديهم بها حتى لا ندع مجالا لأي ضغوط في ليلة العمر.