الأردن ينطلق في الاحتفال بزفاف ولي عهد الأردن ورجوة آل سيف

تصدر اسم الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي عهد الأردن، محركات البحث، وذلك لقرب حفل زفافه على الآنسة رجوة آل سيف، التي تستعد الأردن لإقامته في الأول من يونيو.

وبدأت اليوم أولى أيام احتفال الأردن بعرس ولي عهدها.

سيقام حفل الزفاف في قصر زهران، ومنحت الحكومة الأردنية الجميع إجازة رسمية في هذا اليوم سواء للقطاع العام أو الخاص، بجانب حضور عدد كبير من رؤساء وملوك دول العالم.

كيف تعرفا؟

كشف الأمير الحسين بن عبدالله الثاني في حديث سابق، أنه تعرف على الآنسة رجوة خالد السيف عبر صديقة مشتركة.

وبعد فترة زمينة أعلن الديوان الملكي الهاشمي خطوبة ولي العهد والآنسة رجوة في السابع عشر من أغسطس عام 2022، وأُقيم حفل الخطوبة في منزل والد آل سيف في الرياض.

من هي رجوة آل سيف؟

وُلدت رجوة بنت خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز آل سيف في الرياض في 28 أبريل 1994، وتلقت دراستها الثانوية بالسعودية، وتعليمها العالي في كلية الهندسة المعمارية في جامعة “سيراكيوز” في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.

الأردن يستعد لحفل زفاف ولي عهده.. فما هي الأدوار الرسمية لزوجته رجوة آل سيف؟

الأدوار الرسمية المستقبلية

بعد الزواج ستحصل الأميرة رجوة على لقب زوجة ولي العهد الأردني على غرار صاحب السمو الملكي، وبمجرد زواجها رسميًا من ولي العهد، ستحضر رجوة آل سيف كل أنشطة البيت الملكي، كما فعلت حماتها المستقبلية، الملكة رانيا ملكة الأردن، كولي العهد.

ستكون رجوة قادرة على تمثيل ولي العهد في المناسبات، بما في ذلك تلك التي تقام في الخارج، مثل حفلات زفاف أعضاء العائلات الملكية، كما فعلت الملكة الحالية أيضًا ستحضر الأنشطة المتعلقة بالمشاريع الاجتماعية والخيرية.