Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

العثور على 30 سلحفاة بحرية خضراء مصابة بجروح مميتة

18/07/2022 . 14:53

Featured Image

العثور على 30 سلحفاة بحرية خضراء مصابة بجروح مميتة - رويترز

طوكيو (سي ان ان)

العثور على ما لا يقل عن 30 سلحفاة بحرية خضراء مهددة بالانقراض مصابة بجروح في الرقبة "تنزف" في اليابان

  • السلاحف البحرية تتشابك في الشباك التي يضعها الصيادون المحليون.
  • تعتبر جميع أنواع السلاحف البحرية مهددة بالانقراض.

تم العثور على ما لا يقل عن 30 سلحفاة بحرية خضراء مهددة بالانقراض يوم الخميس مصابة بجروح حول رقبتها بالقرب من جزيرة كوميجيما اليابانية النائية في محافظة أوكيناوا الجنوبية.

وقد بدأت الشرطة التحقيق في القضية يوم الجمعة الماضي بعد العثور على السلاحف البحرية أثناء انخفاض المد، وفقًا لمسؤول شرطة من مركز شرطة ناها في أوكيناوا.

وقال المسؤول إن بعض السلاحف كانت تنزف وبالكاد تتنفس وكانت لديهم جروح حول أعناقهم ناجمة عن ما يبدو أنه نصل. وأضاف أن مكان وجود السلاحف غير معروف حاليًا ، ومن المحتمل أن يكون قد جرفها المد والجزر.

وقال المسؤول إن الشرطة تواصل التحقيق وتستجوب الشهود. قال يوشي تسوكاكوشي ، المتحدث باسم متحف كوميجيما للسلاحف البحرية، إن المنطقة التي تم العثور فيها على السلاحف البحرية هي موطنها الطبيعي وهي مغطاة بالأعشاب البحرية التي تأكلها السلاحف البحرية.

وأضاف أن السلاحف البحرية تتشابك في الشباك التي يضعها الصيادون المحليون، ويمكن اعتبارها "مصدر إزعاج" لأنها تمزق الشباك.

وقال تسوكاكوشي: "يعتقد بعض الصيادين أن السلاحف تأكل كل الأعشاب البحرية قبل أن تنمو وهذا يمنع الأسماك من التكاثر في المنطقة".

وتعتبر جميع أنواع السلاحف البحرية مهددة بالانقراض وهي مدرجة في القائمة الحمراء للاتحاد الدولي للحفاظ على الطبيعة (IUCN).

وإنهم محميون في جميع أنحاء العالم ، وفقًا للصندوق العالمي للطبيعة ، وهو منظمة دولية غير حكومية. لكنها تتعرض لتهديد متزايد من عوامل مثل التنمية الساحلية والصيد الجائر والصيد العرضي - عندما يتم صيد السلاحف عن غير قصد أثناء صيد الأنواع الأخرى.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.