شيرين عبدالوهاب تواصل إثارة الجدل

  • منة شلبي تستعرض رشاقتها على إنستغرام
  • الجريني طرح مؤخرًا فيديو كليب لأحدث أغانيه

شهدت الساعات الماضية تساؤلات كثيرة عبر صفحات التواصل الاجتماعي، بعدما ظهرت صورة للفنانة شيرين عبدالوهاب جمعتها بالسيناريست تامر حبيب بـ”وزن زائد”، وهو الأمر الذي دعا البعض للاعتقاد أنها “حامل”، لتكون حديث مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنها ردت على هذه الإشاعات قائلة: “أنا بحس أنى في السابع من زيادة وزني، وعلى وش ولادة كل لحظة، بس للأسف ده قولون وبكتيريا حلزونية والتهابات في الإثنى عشر”، وأكدت شيرين أنها تأخذ أدوية عديدة منها الكورتيزون.

وزن شيرين عبدالوهاب ورشاقة منة شلبي.. أبرز أخبار الوسط الفني

الفنانة شيرين عبدالوهاب مع السيناريست تامر حبيب

من ناحية أخرى قرر النجم المغربي عبد الفتاح الجريني دخول عش الزوجية والقفص الذهبي، والبعد عن حياة العزوبية، حيث ينوى خلال الفترة المقبلة الزواج من فتاة مغربية جمعتهما قصة حب مؤخرا، ومن المقرر أن يقيم حفل زفاف في مسقط رأسه المغرب قريبا.

الجريني طرح مؤخرًا فيديو كليب لأحدث أغانيه، التي غناها باللهجة المغربية وتحمل اسم “كدابة” من تأليف وتلحين “Mobeazy” وتم تصوير الكليب بين مصر ودبي بطريقة مختلفة، وتم الاستعانة باثنين من المخرجين وهما عمر زكي الذي تولى الإشراف ومونتاج الكليب، وMed hallou الذي تولى إخراج المشاهد في دبي.

أما الفنانة منة شلبي، فقد نشرت صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستغرام”، وهي تستعرض لياقتها البدنية ورشاقتها وتستمتع بالصيف على أحد شواطئ المدن الساحلية في أثناء ممارستها التمارين الرياضية، وعلقت منه شلبي على الصورة، “ننظر دائمًا نحو ضوء، عطلة نهاية أسبوع سعيدة للجميع”.

أما بخصوص الحالة الصحية للفنان الكبير حمدي الوزير، فهو حتى الآن يتواجد في إحدى المستشفيات بعد إجرائه عملية دقيقة في شرايين القلب، وحالته مستقرة، ومن المقرر خروجه من المستشفى خلال أيام بعد الاطمئنان على صحته.

وبالعودة للسينما، سوف نجد أن فيلم “كيرة والجن” ما زال يحقق أرقامًا مختلفة حيث بلغت إيراداته حوالي 64 مليون و500 ألف جنيه خلال 15 يوما عرض، إذ انطلق العمل في دور العرض السينمائية الخميس 30 يونيو الماضي للمنافسة في موسم عيد الأضحى السينمائي، وتصدر بذلك شباك تذاكر موسم العيد الذي يعرض فيه فيلم “بحبك” للفنان تامر حسني وفيلم “عمهم” للفنان محمد عادل إمام.

“كيرة والجن”.. بلغت إيراداته حوالي 64 مليون و500 ألف جنيه

فيلم “كيرة والجن” مستوحى من رواية “1919”، للمؤلف أحمد مراد الذي كتب السيناريو والحوار، وإخراج مروان حامد، وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبري وسيد رجب، مع أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتي، محمد عبدالعظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، فضلًا عن وجود بعض الممثلين الأجانب.

ومن أحداث الجمعة أيضًا احتفال النجمة غادة عادل وزوجها السابق المخرج مجدي الهواري، بتخرج ابنهما “بودي” من إحدى المدارس، حيث شهد الحفل حضور أبنائهما الأربعة، وجاء هذا الاحتفال بعد احتفال غادة عادل بتخرج ابنتها “مريم” منذ أسبوع.

ونشرت النجمة غادة عادل صورة لها برفقة ابنتها مريم في “ستوري” لها على حسابها الشخصي على موقع إنستغرام، بمناسبة تخرج ابنتها وظهرت الفنانة غادة عادل بالأسود.

وزن شيرين عبدالوهاب وزواج الجريني... أبرز أخبار الوسط الفني

الفنانة غادة عادل مع أسرتها في الاحتفال بتخرج نجلها (سوشيال ميديا)