Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

وجبة طعام خفيفة كلّفتها 1800 دولارا..هذا ما حصل مع "جيسيكا لي"

14/07/2022 . 14:40

Featured Image

طائرة متوقفة على مدرج المطار في مطار سيدني

سيدني (أخبار الاسبوع)

من مطار سنغافورة إلى سيدني.. وجبة طعام تكلف 1800 دولارا

  • جيسيكا اشترت شطيرة من صب واي بطول قدم لتأكلها خلال سفرها
  • تفاجأت في مطار سيدني بغرامة مالية قدرها 1800 دولارا

اشترت جيسيكا لي وجبة طعام ليوم طويل من الطيران ، كما أوضحت في مقطع فيديو على تيك توك نُشر في 1 يوليو وحقق ما يقرب من 200000 مشاهدة.

بدأت لي وهي في حالة ذهول واضح: "سوف أبكي على الأرجح".

قالت: "لقد دفعت للتو 2664 دولارًا لشراء صب واي الخاص بي". يساوي المبلغ الأسترالي حوالي 1800 دولار أمريكي.

واستطردت قائلة: "اشتريت هذه الشطيرة بطول قدم في مطار سنغافورة لأنني كنت جائعة بعد رحلتي التي استغرقت 11 ساعة". "أكلت 6 بوصات قبل رحلتي الثانية ثم أبقيت الـ 6 بوصات الأخرى للرحلة."

ومع ذلك ، لم تنهِ لي الشطيرة أثناء رحلتها إلى أستراليا. عند وصولها ، تلقت نموذج إعلان من شأنه أن يرفع سعر طعامها بشكل كبير.

وتابعت وهي تحمل قسيمة أمام الكاميرا وتشير إلى رقم ، "إنه مبلغ صغير لطيف يبلغ 2664 دولارًا يتم دفعه في 28 يومًا".

وفرضت عليها الغرامة بسبب الطعام المتبقي بحوزتها في حقيبتها ما اعتبرت عناصر تشكل مخاطر بيولوجية لم يتم الإفصاح" لسلطات المطار.

و بالإضافة إلى الغرامة البالغة 2664 دولارًا أستراليًا ، يمكن أن يتعرض المسافر الذي يفشل في التصريح عن العناصر التي قد تشكل "مخاطر أمنية بيولوجية" عند دخوله أستراليا إلى إجراءات عقوبة مدنية وحتى مقاضاته بتهمة جنائية ، وفقًا لقوة الحدود الأسترالية . يجوز للحكومة أيضًا إلغاء تأشيرة الجاني ورفض دخوله إلى البلاد.

في عام 2019 ، حُكم على مزارع تسمانيا بالسجن 11 شهرًا وغرامة قدرها 2000 دولار أسترالي (1370 دولارًا أمريكيًا) بتهمة تهريب أكثر من 2000 بصلة ثوم إلى أستراليا. يعتبر الثوم مضيفًا معروفًا لـ Xylella fastidiosa ، وهي بكتيريا معدية قاتلة لمئات الأنواع النباتية وتتصدر قائمة أستراليا لتهديدات الأمن البيولوجي .

في غضون ذلك ، تم توقيف شخصين بسبب قيامهما بنقل 250 رطلاً من لحم الخنزير بولونيا عبر الحدود بين الولايات المتحدة والمكسيك في وقت سابق من هذا العام. تم إصدار غرامة قدرها 1000 دولار لكل منهما من الجمارك وحماية الحدود الأمريكية.

@_jessicaleeee

Australian government tings 🥰🥰 starting that OF back up again to SURVIVE the next few months #fyp #australia #subway #boujee

♬ original sound - Jessica Lee

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.