منذر رياحنة: “أنا خدامة ابنتي وزوجتي”

  • المرأة متفوقة في الأناقة والجمال
  • الأنثى مقدسة، وعلى أي شخص أن يكون في خدمتها

صرح الفنان الأردني منذر رياحنة، أنه ضد المساواة بين الرجل والمرأة، نظرًا لأن المرأة كائن أرقى وأثار هذا التصريح انتقادات واسعة وجهت للفنان.

وقال رياحنة، خلال استضافته في برنامج “كلام الناس”: «المرأة ملكة في كل تفاصيلها وحياتها وتعبها ومسؤوليتها في الحياة، فأنا ضد المساواة بين الرجل والمرأة”.

وأضاف أن المرأة أرقى وترهق في كل شيء، وربنا أكرمها بأشياء كثيرة جدًا وهي أعلى، لافتًا إلى أنه مع فكرة أن المرأة تكون في منطقة أرقى، وليس التساوي بين الرجل والمرأة.

وكان قد صرح الفنان منذر ريحانة منذ أسابيع في برنامج كلام العربية: «المرأة متفوقة في الأناقة والجمال والحنية والحب هي الأميرة، وعلى الرجل أن يكون الملك لها، لأنها أجمل ما في الكون».

وتابع: «هي اللي علمتنا وربتنا، فيجب على المرأة أن تكون ملكة والرجل يكون خادمها، وهذا شرف».

كما قال منذر:”أنا خدام بنتي ومراتي وأمي.. لأن الأنثى مقدسة، وعلى أي شخص أن يكون في خدمة هذه الملكة والكائن الجميل الذي خلقه ربنا”

أنا خدام بنتي ومراتي وأمي.. لأن الأنثى مقدسة، وعلى أي شخص أن يكون في خدمة هذه الملكة والكائن الجميل الذي خلقه ربنا

منذر رياحنة

وخلال نفس البرنامج، تحدث منذر رياحنة عن موقف لا ينساه للفنان المصري أحمد عز، بعدما أخرجه الأخير من حالة نفسية سيئة كان يمر بها وكاد أن يعتزل الفن بسببها، مؤكدًا أنه من أقرب أصدقائه وأنجاله يحبونه كثيرًا.

وعند رواية الموقف، أذرف منذر رياحنة دموعه، مؤكدًا أنه كان في مرحلة انهيار تماما وشعر أنه لا يجيد التمثيل ولا يجيد فعل أي شيء.

وأضاف أنه تحدث مع الفنان المصري أحمد عز عن الأمر، حيث قال له “تعالى يا غبي أنت مفيش منك اتنين.. وحضني”.

وأكد أنه ليس نجم لكنه أصبح صديقًا بعد كلمته، مستطردًا: “الكلمة بتعمل جوا القلب مفعول السحر، شكرا أحمد عز”.