Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

هل تزوجت إليسا من سعد لمجرد؟ انتقادات بالجملة تلاحق الفنانة

09/05/2022 . 15:07

Featured Image

دبي (قسم المنوعات)

حقيقة زواج سعد لمجرد وإليسا

لا زالت الحياة الشخصية للفنانة اللبنانية إليسا محط أنظار الملايين من الجمهور حول العالم ، خاصة أنها لم تدخل القفص الذهبي حتى ان ظهرت اخبارها مؤخراً بالزواج من الفنان المغربي سعد لمجرد، وأن دويتو أغنية “من أول دقيقة” التي قدماه سويًا منذ ساعات نتاج قصة حبهما التي بدأت منذ أشهر ، فما حقيقة زواج سعد المجرد واليسا ؟

من مصادر مقربة ،نؤكد لكم أن خبر زواج سعد المجرد و أليسا عار من الصحة ، وتعيش إليسا قصة حب بالفعل ولكنها مع رجل غير عربي ولم يحدث زواج حتى الأن.

 

View this post on Instagram

A post shared by Akhbar Al Aan أخبار الآن (@akhbaralaan)

وعلى جانب آخر تخطى دويتو أغنية “من أول دقيقة” حاجز الـ 5 مليون مشاهدة، عقب ساعات من طرحها على قناتها بموقع يوتيوب، وأغنية من أول دقيقة، من غناء سعد لمجرد وإليسا ومن كلمات الشاعر أمير طعيمة ولحنها رامي جمال وتوزيع أحمد إبراهيم.

وتعرضت الفنانة اللبنانية إلى انتقادات واسعة باعتبارها دائما تقدم نفسها على أنها مدافعة عن حقوق النساء. الانتقادات لم تصب في صلب الأغنية في حد ذاتها وانما توجهت نحو تعامل الثنائي بين اليسا ولمجرد باعتباره مادة دسمة للاشاعات والاتهامات بالاغتصاب والتحرش.

وأطلق المغردون وسوما كثيرا منها #إليسا_تدعم_المغتصبين متهمينها بالتطبيع مع العنف الجنسي ضد النساء والترويج لفرصة ثانية للمتحرشين والمغتصبين و"طعن الناجيات والتشكيك في شهاداتهن وألمهن"، مطالبين إليسا بتجميد الديو وعدم الترويج له.

أليسا التي عرفت بصرامتها في اتخاذ المواقف، لم تولِ أي اهتمام لهذه الانتقادات ومرت قدما في الإعلان عن الديو والإعلان عن فرحها بهذا التعاون، رغم التغريدات والانتقادات على وسائل التواصل الاجتماعي

وعمد بعض المغردين إلى التذكير بفيديو الفتاة التي اتهم لمجرد باغتصابها. إذ في عام 2016 اتهم لمجرد باغتصاب فتاة وتعنيفها في باريس، وقامت الأخيرة حينها برفع دعوى قضائية ضده انتهت باعتقاله، لكنه أفرج عنه بعدها بفترة بكفالة أيضاً، ولكن مُنع بعدها من دخول فرنسا.

لمجرد كعادته نفى الواقعة وقتها، عام 2019 أسقطت هذه الجناية عنه، لعدم وجود أدلة كافية تثبت الإدانة.

وفي مارس 2021، قررت محكمة الاستئناف الفرنسية ، إعادة الملف مجددا إلى محكمة الجنايات، وإلى الآن لم يتم إدانة لمجرد بشكل رسمي.

لم تكن هذه الحادثة هي الوحيدة، وإنما منذ عام 2010، بدأت الإشاعات والاتهامات تحوم حول الفنان المغربي والتي مازالت مستمرة إلى اليوم سعد لمجرد وهي تتعلق بعدة قضايا اتهم فيها لمجرد بالاغتصاب والتحرش والعنف ضد النساء.
يذكر أن الفنان المغربي الذي لاحقت الثنائيات التي قدمها مع عدة فنانين مثل محمد رمضان متهم بـأربعة قضايا تعنيف واغتصاب، وكان آخرها  كان إثر تقديم فتاة اتهاما له باغتصابها عام 2018في مدينة سان تروبيه الساحلية الواقعة جنوب شرق فرنسا.
مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.