Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

بعد انتقادات الجمهور على حلقته مع رامز جلال.. محمد أنور: "متكبروش الموضوع"

08/04/2022 . 04:57

Featured Image

الفنان محمد أنور بعد تصويره حلقة في برنامج رامز موڨي ستار ( مواقع التواصل الاجتماعي)

القاهرة (أخبار الآن)

محمد أنور: لم أقصد الإساءة لفناني مصر 

  • بعض الفنانين اعتبروا ما حدث إهانة

تعرض الفنان محمد أنور للهجوم على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن بعض فناني مصر، بعد حلقته في برنامج المقالب "رامز موڨي ستار"، وذلك بسبب جملتين قالهما للنجم العالمي ڨان دام، الذي يشارك رامز جلال تقديم البرنامج هذا العام في شهر رمضان المبارك.

وقال أنور: "أنت ما تعرفش أنا بمثل قدام مين في مصر" و"هوطي أبوس رجلك"، وهما ما أثارا غضب الفنانين والجمهور أيضاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبالتواصل مع الفنان محمد أنور علق على هذا الهجوم قائلا: "متكبروش الموضوع، وأكيد مكنتش أقصد أي إساءة لحد، دي بس جملة عفوية تعبيرًا عن حبي لنجم اتربيت على أفلامه".

ونشر أنور على حساباته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، فيديوهات وصور من الحلقة وتعليقات إيجابية من الجمهور رأت أنها كانت حلقة كوميدية.

واعتبر الجمهور وبعض الفنانين ما قام به محمد أنور يمثل إهانة للفنانين المصريين، الذين لهم تاريخ طويل في عالم الفن، ومنهم من وصل للعالمية وحقق نجاحاً كبيراً.

كما أعرب بعض الفنانين عن غضبهم مما قاله أنور، حيث كتب الفنان محمود عامر على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "الفنان محمد أنور أحد نجوم مسرح مصر، اسمع من زميل لك غيور على الفن والفنانين.. عيب لما تقول لفاندام أبوس رجلك، بصراحة زعلت منك وعليك، وزعلان منك بجد، وأعتقد أخويا أشرف عبدالباقى هايلومك.. وبكرة أحلى بإذن الله".

 

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.