إطلاق منصة عيش الآن أونلاين كافيه لخدمة الشباب العربي

أطلق تلفزيون الآن منصة مجتمعية جديدة تحت عنوانعيش الآن أونلاين كافيه، لتصبح أول موقع نقاش للشباب العربي. 

عيش الآن أونلاين كافيههي منصة اجتماعية للأسئلة والأجوبة والمناقشات المختلفة في كافة المواضيع التي تهم الشباب العربي.

وتركز المنصة على الشباب باعتبارهم جمهورها الرئيسي، ويتلخص دورها في تناول كافة القضايا والموضوعات التي تشغلهم، حتى يتمكنوا من الغوص في اهتماماتهم وهواياتهم.

ويمكن للشباب استخدام منصةعيش الآن أونلاين كافيهلبدء المناقشات ومشاركة الأخبار والأفكار التي تهمهم، فضلاً عن طلب وتقديم النصائح والتفاعل مع مستخدمين آخرين، وهو ما يساهم في بناء مجتمع إلكتروني خاص بهم.

وسيتم تطبيق نظام المكافآت لتشجيع الجمهور على المشاركة وطرح أفكارهم ونقل تجاربهم للآخرين.

وترفع منصةعيش الآن أونلاين كافيهشعار: أخبر قصة.. ابحث واكتشف العديد من الطرق الجديدة لتحسين حياتك.

كما تتبنى المنصة تقديم تجربة ممتعة وتفاعلية للشباب، حيث يمكنهم الانضمام إليها، وبدء المناقشات، وطرح المواضيع المختلفة بناءً على اهتماماتهم.

سجّل الآن عبر الرابط: www.akhbaralaan.net/3eeshalaan-cafe

وعيش الآنهي منصة البث المباشر الناطقة باللغة العربية والتي تستهدف الشباب في مجتمعنا العربي، تم إطلاق هذه المنصة الرائدة من نوعها في الشرق الأوسط والتابعة لتلفزيونالآنفي شهر أبريل من عام 2019 بهدف تلبية الاحتياجات المتنامية لمستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي العرب من جيل الألفية لوجود منصة رقمية.

وتتوفر منصة بث المواد الترفيهية والإخبارية المباشرة عبر الإنترنت من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي وقنوات مواقع التواصل الاجتماعي. 

وتركز المنصة بشكل رئيسي على محتوى من إنتاج المستخدمين ومقاطع الفيديو والمشاهد من وراء كواليس تلفزيون الآن، وتنفرد المنصة بالعديد من المزايا، مثل التعليق الصوتي المباشر والألعاب الحية، وتوفر للمشاركين الأكثر شعبية فرصة لكسب المال عبر ما يقدموه من محتوى.