صُنّاع “يوتيرن” يتعهدون بحل أزمة نور الكاديكي

  • الممثلة اللبنانية تتهم ريهام حجاج بمعاملتها معاملة سيئة أثناء التصوير
  • الكاديكي لـ”أخبار الآن”: سأنتظر وعد المخرج والمنتج
  • نور الكاديكي تؤكد ل” أخبار الآن”: “المنتج وعدني بكتابة اسمي ومش عاوزة أزعلهم مني”

حالة من التوتر تسود كواليس مسلسل “يوتيرن”، بعد الأزمة التي آثارتها الممثلة اللبنانية نور الكاديكي عبر حسابها الشخصي على “إنستغرام”.

حيث طالبت الفنانة اللبنانية شركة الإنتاج بمعرفة السبب وراء حذف اسمها من تتر المسلسل.

كما تطالب نور بمعرفة السر وراء سوء معاملة ريهام حجاج بطلة العمل لها أثناء التصوير مما جعلها تترك موقع التصوير لإحساسها بالإهانة “على حد قولها”.

وعبرت نور الكاديكي، على حسابها على “إنستغرام” عن غضبها لرفع اسمها من تتر المسلسل معتبرة هذا التصرف إهانة كبيرة لها.

وأضافت “عملت إيه عشان يحصل كده ليه الواحد مياخودش حقه ليه”

وطالبت الفنانة اللبنانية بحقها في عودة اسمها على تتر المسلسل الذي يعرض حالياً في شهر رمضان المبارك.

وتواصلت “أخبار الآن” مع الممثلة اللبنانية نور الكاديكي، التي أكدت أنها في حالة نفسية سيئة، لكن منتج ومخرج العمل وعداها بإعادة كتابة تتر المسلسل مرة آخرى وإضافة اسمها الذي سقط سهواً.

كما أنكرت نور وجود أي خلاف شخصي بينها وبين بطلة العمل ريهام حجاج، وصرحت لأخبار الآن “مش عاوزة اتكلم في الموضوع دلوقتي علشان محدش يزعل مني وهما وعدوني إنه اسمي ينزل في التتر وسأنتظر لما أشوف وعدهم هيتحقق ولا لأ ومفيش أي خلاف شخصي بيني وبين ريهام ومش أنا بس اللي اسمي منزلش ده في زملا تانيين بس انا الوحيدة اللي اتكلمت”.

يذكر أن مسلسل يوتيرن بطولة ريهام حجاج، والفنان الكبير توفيق عبدالحميد، عبير صبرى، كريم قاسم، محمود حجازي، أيمن قسيونى، صفاء الطوخى، محمود حجازى، نانسي صلاح، نورهان، عبير منير، وهلا السعيد وعدد آخر من الفنانين، والعمل تأليف أيمن سلامة، ومن إنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبدالعزيز.