Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

لتدريبهم على مكافحة التنمر.. نجوم WWE في مغامرة مع طلاب سعوديين

20/02/2022 . 08:11

Featured Image

اجتمع الطلاب والمصارعون معا للأنشطة في حملة مكافحة التنمر، "كن نجما"، في استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية

جدة (arabnews)

نجوم WWE شاركوا الأطفال مشاكلهم الشخصية وكيفية حلها

  • رحب روما بالمصارعين والطلاب وقسمهم إلى 3 مجموعات
  • تضمنت الأنشطة تقديم أعضاء الفريق لأنفسهم

كان 60 طالبًا وطالبةً من الصف الثالث إلى التاسع من مدرسة دار الفكر في جدة بالسعودية، على موعد مع لقاء مع نجوم WWE- ربما يغير هذا اللقاء حياتهم وطريقة تفكيرهم إلى الأبد- حيث سنحت لهم الفرصة للتعرف على الوحدة، والصراعات، وكيفية إدارتها من مجموعة من أبطال العالم في المصارعة، وذلك في إطار حملة مكافحة التنمر "كن نجما".

وصل الطلاب إلى استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، وتم الترحيب بهم بصوت، قد يتعرف عليه كل مشجعي "WWE"- مايك روما، مذيع مباريات المصارعة.

كان النجوم الذين شاركوا تجاربهم مع الطلاب، تايتوس أونيل، وناتاليا، ودرو ماكنتاير، وبيانكا بيلير، وليف مورغان، ونيكي إيه إس إتش، وريدل.

رحب روما بالمصارعين والطلاب، وقسمهم إلى ثلاث مجموعات مع نجمين لكل منهما.

كان لدى الفريق أنشطة مخططة، ولكنها لم تكن فقط للمتعة، بل كان نجوم WWE هناك -أيضا- لتعليم الأطفال أشياء مختلفة، ومساعدتهم على فهم موضوعات أكبر في الحياة.

تضمنت الأنشطة تقديم أعضاء الفريق لأنفسهم وتسمية شيء استمتعوا به، عندما ألقيت عليهم كرة من الغزل. سيقومون بعد ذلك بتمريرها إلى طالب آخر في الدائرة أثناء التمسك بالخيط. بحلول نهاية التمرين، كانوا جميعًا مرتبطين ببعضهم البعض، على الرغم من شخصياتهم المختلفة.

نجوم "WWE" يكشفون لطلاب سعوديين طرق مواجهة التنمر
أثناء ممارسة تمرين كرة الخيط

بعد الأنشطة، تناوب نجوم WWE في مشاركة صراعاتهم الشخصية، مع الطلاب وكيفية التعامل معها.

لقد ذكروا التنمر عبر الإنترنت، وما الذي يجعلهم مختلفين، وكيف أن الاختلاف لم يكن شيئًا سيئًا، وكيفية التعامل مع مشاعرهم السلبية، وماذا تفعل إذا كان شخص آخر يعاني من مشاكل.

قال أونيل لصحيفة عرب نيوز: "لا سيما مع التنمر الإلكتروني، لا يهم إذا كنت في جدة أو تكساس، فهناك أشخاص على الإنترنت يقولون ويفعلون أشياء بذيئة". "الأمر متروك لنا، نحن الأشخاص الذين لديهم منصة، لتعليم الجميع كيفية التعامل مع هذه الأشياء، وكيفية إدارة عواطفهم".

"أقول دائمًا للناس، لا تأخذ الأمر على محمل شخصي، إذا كانوا لا يعرفونك شخصيًا". "هناك الكثير من الأشخاص الذين قد يقولون أشياء عنك سلبية لكنهم لا يعرفونك، فهم يعرفون الشخصية التلفزيونية أو اسمك أو اسمك على وسائل التواصل الاجتماعي".

كما شاركت نيكولا جلينكروس، التي تتصارع تحت اسم الحلبة "نيكي أ.س.إتش" قصتها مع الطلاب.

وقالت: "كان علي أن أتعامل مع الكثير من التنمر عبر الإنترنت، فقد كره الناس القناع الذي أرتديه والزي. إذا كان شخص ما يتنمر عليك، فهناك دائمًا شيء يمكنك القيام به، يمكنك التحدث إلى شخص بالغ، ويمكنك كتم صوت المتنمر".

وشرحت أيضًا نفسية المتنمر: "الناس بحاجة إلى رد وأنا لا أعطيهم إياه، أنا بطلة خارقة. لست بحاجة للتعامل مع ذلك".

وسأل روما من الذي تعرض للتنمر في الحضور. رفع بعض الطلاب أيديهم لكن جميع المصارعين فعلوا ذلك، مما أظهر للأطفال أنه على الرغم من الاختلاف الهائل بينهم وبين موهبتهم، إلا أن هناك أوجه تشابه أيضًا.

نجوم "WWE" يكشفون لطلاب سعوديين طرق مواجهة التنمر

قالت ناتاليا، واسمها الحقيقي ناتالي كاثرين نيدهارت ويلسون لصحيفة عرب نيوز: "من المهم للأطفال أن يروا أننا جميعًا متصلون، فنحن جميعًا متشابهون حقًا. قد يروننا على التلفزيون، وأنت تعلم أن WWE شركة عالمية ونحن في جميع أنحاء العالم في 180 دولة مختلفة و 30 لغة مختلفة. لكي يرانا الأطفال ويرون أنهم يظهرون على التلفزيون كل أسبوع وهم مثلنا تمامًا، إنها تجربة أساسية جدًا بالنسبة لهم ليدركوا أننا جميعًا مرتبطون بهم".

وأضافت أنهم مروا جميعًا بالمصاعب والشدائد. الشيء الآخر الذي أرادت ناتاليا مساعدة الأطفال به هو تنظيم عواطفهم والتعامل مع المشكلات التي قد يواجهونها على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم حتى يشعروا بأنهم أكثر استعدادًا لمواجهة هذه المشكلات: "نريدهم أن يكونوا قادرين على الدفاع عن أنفسهم، ليكونوا أقوياء وإيجابيين."

غادر الأطفال المكان، وهم يشعرون بأنهم أقوى وأكثر إيجابية من ذي قبل. أما بالنسبة للنجوم أنفسهم، فقد كانوا مليئين بالإثارة للحدث القادم وللعودة إلى جدة.

قال أونيل: "جدة هي المكان الذي جعلني مشهور. الناس هنا تتعامل بلطف، المجيء إلى هنا لأول مرة كان تجربة رائعة حقًا بالنسبة لي، لأنك ترى كل تلك الأشياء النمطية في الأخبار، ثم أتيت إلى هنا فإذا بالواقع هو العكس تمامًا".

قالت ناتاليا إنها تشرفت بأن تكون جزءًا من واحدة من ثلاث معارك نسائية تجري في المملكة العربية السعودية: "إنه لشرف كبير أن أكون قادرة على القيام بذلك كامرأة في WWE".

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.