Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

إكسبو دبي .. 48 شركة تكنولوجية تشارك في معرض كوريا الجنوبية للابتكار

18/01/2022 . 21:30

Featured Image

جناح كوريا الجنوبية في إكسبو 2020 يعرض أحدث التكنولوجيات / وام

دبي (وام)

جناح كوريا الجنوبية في إكسبو 2020 يعرض أحدث التكنولوجيات

  • جناح كوريا الجنوبية في إكسبو 2020 دبي ، معرضاً مصغراً.
  • 48 شركة كورية تشارك في المعرض من بينها "هيونداي موتورز" و"سامسونغ".

ينظم جناح كوريا الجنوبية في إكسبو 2020 دبي ، معرضاً مصغراً بمركز دبي للمعارض، تحت عنوان "معرض كوريا للابتكار"، خلال الفترة من 16 حتى 18 يناير الحالي يتضمن أبرز ما وصلت إليه كوريا في عالم التكنولوجيا من خلال أكثر من 48 شركة كورية بينها "هيونداي موتورز" و"سامسونغ"، إضافة إلى عدد من الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم التي تعرض منتجاتها المتنوّعة.

وتستهدف جمهورية كوريا الجنوبية خلال "إكسبو 2020 دبي"، تعزيز علاقاتها الاقتصادية مع دولة الإمارات، وزيادة فرص الدخول إلى أسواق جديدة في منطقة الشرق الأوسط والترويج لقدراتها الصناعية التنافسية، وخصائصها الثقافية المميزة، وتعزيز القدرة التنافسية العالمية لكوريا الجنوبية من خلال أربع أجنحة مقسمة هي .. الفرص ، الاستدامة ، التنقل " ، إضافة إلى لايف ستايل والجمال.

ويقدّم الجناح لمحة عن مستقبل التنقل ، بما يتيح للزوار الفرصة لاستكشاف خيارات تنقل غير محدودة من خلال إطلاق العنان لخيالهم ، حيث عرضت شركات السيارات أحدث ثلاث سيارات لها وهي نيكسو والتي تعمل بطاقة الهيدروجين ، وسيارتي كيا EV6 ، وهيوندايIONQ5.

إكسبو
عرضت شركات السيارات في المعرض بإكسبو دبي أحدث ثلاث سيارات / وام

ويظهر شعار "كوريا الذكية تنقل العالم إليك" رغبة كوريا في قيادة البشرية نحو مستقبل أفضل، وجاء "معرض كوريا للابتكار" ليعبر عن الطاقات الكامنة للكوريين الذين يتسمون بروح المثابرة، والطابع الحيوي، والرغبة في الابتكار، والمرونة في مواجهة التغيير من خلال عرض مجموعة مميزة من المعروضات والمنتجات.

كما عرضت إحدى الشركات الكورية "موينيك" أحدث درجاتها الكهربائية عصرية الشكل "باكمان"، والتي قد تسخدم للاستخدام الشخصي مع طريقة سهلة لنقل الأغراض أو يمكن لشركات المنتجات نقل منتجاتها إلى مستهلكيها عبر خدمة "الدليفري" بطريقة عصرية ومرنة.

إكسبو دبي .. 48 شركة تكنولوجية تشارك في معرض كوريا الجنوبية للابتكار

بينما عرضت شركة "تاكي يونج" أحدث تكنولوجياتها في مجال "الدرون" ، حيث عرضت دروناً "هيكسـا" يستخدم في مجال الإنقاذ مزود بمصباح ضوئي عالي الإضاءة ، خاصة الإنقاذ من الحرائق .

وتنافست الشركات الطبية ، في إبراز أفضل الطرق والوسائل للعناية بالبشرة ، والوصفات الطبية والعشبية ،وعرضت شركات "الاستدامة" والتي يبلغ عددها ما يقرب من 14 شركة كورية أبرز وسائلها للحفاظ على البيئة واستخدام مكونات محلية مستدامة ، وقدمت مدينة بوسان الكورية، نبذة موسعة عن ثقافة ومزايا هذه المدينة، التي تعتبر ثاني أكبر المدن في كوريا الجنوبية وهي مدينة عالمية تتمتع بالانفتاح والتنوّع، حيث تسعى بوسان إلى التحوّل لمدينة ذكية مستقبلية صديقة للبيئة باستخدام التكنولوجيا الرقمية الكورية.

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.