فيلم لعبة الحبار يعكس قصص الفاشلين في الحياة

  • مؤلف مسلسل لعبة الحبار استوحى أحداثه من طفولته
  • مسلسل لعبة الحبار وصل إلى المركز الأول في 90 دولة

إذا كنت قد شاهدت مسلسل “Squid Game” على نتفليكس، فإن ألعاب الأطفال الأبرياء مثل لعبة شد الحبل والضوء الأحمر ، قد يأخذ الضوء الأخضر معنى جديدًا تمامًا بالنسبة لك.

بالنسبة لمؤلفها هوانغ دونغ هيوك، كانت من بين الألعاب التي لعبها هوانج عندما كان طفلًا كانت لعبة الحبار الفخارية ، وهي لعبة جماعية تضم مهاجمين يشقون طريقهم عبر منطقة ذات شكل غامض ، حيث يحاول المدافعون إيقافهم. وقال: “كان الأمر يتطلب مجهودًا بدنيًا شديدًا ، ولذلك في كل مرة نلعب فيها، يصاب شخص ما أو تمزق ملابسه”.

قال هوانغ :”بعد أن أصبحت شخصًا بالغًا ، فإن السؤال” كيف سيكون شكل العودة وممارسة ألعاب الطفولة مرة أخرى؟ ” في تلك اللحظة تكونت بداية إنشاء المسلسل بأكمله “.

تم إصدار “لعبة Squid Game” في سبتمبر ، وهي تدور حول متسابقين مثقلين بالديون يتنافسون في سلسلة من ألعاب الأطفال القاتلة وهي الآن في طريقها لتصبح أكثر برامج Netflix شهرة على الإطلاق ، بعد أن وصلت إلى المركز الأول في 90 دولة، بما في ذلك الولايات المتحدة.

بالنسبة لهوانغ ، يعكس المسلسل “المجتمع التنافسي” الذي نعيش فيه اليوم. قال: “هذه القصة عن الخاسرين”  أولئك الذين يكافحون من خلال تحديات الحياة اليومية ويتخلفون عن الركب، بينما “يرتقي الفائزون”.

إنها أيضًا قصة شخصية. تم تسمية الشخصيتين الرئيسيتين ، Seong Gi-hun و Cho Sang-woo ، على اسم أصدقائه القدامى، وأوضح: “إنهم يمثلونني، فقد نشأت على يد أم عزباء في بيئة مضطربة مالياً في سانغمون دونغ”. “في الوقت نفسه ، مثل سانغ وو .

كان إنتاج المسلسل تجربة صعبة حيث فقد هوانج ستة أسنان أثناء التصوير بسبب الإجهاد، لكن هذا لم يمنعه تمامًا من فكرة إنشاء موسم ثان، قال: “كتابة وإنتاج وإخراج سلسلة بمفردك كانت مهمة صعبة جدا  عندما أفكر في فعل الشيء نفسه للموسم الثاني ، أشعر بالقلق نوعًا ما”. “لا يوجد شيء مؤكد في الوقت الحالي ، لكن الكثير من الناس متحمسون لدرجة أنني أفكر في ذلك.”