عرض مقتنيات ”آل كابوني“ في مزاد بكاليفورنيا

 

  • أعلنت دار “ويذيرلز” تنظيم مزاد في 8 تشرين الأول/أكتوبر المقبل في كاليفورنيا يضم مقتنيات “آل كابوني”
  • يضم المزاد مجموعة مختارة يبلغ عددها 174 قطعة مما تركه آل كابوني عام 1947 لأرملته
  • توقعت دار “ويذيرلز” للمزادات أن يصل سعر مسدس “كولت” المفضل لدى آل كابوني إلى 150 ألف دولار

 

أعلنت دار “ويذيرلز” تنظيم مزاد في 8 تشرين الأول/أكتوبر المقبل في كاليفورنيا يضم مقتنيات “آل كابوني”، أحد أشهر زعماء العصابات في العالم، حيث تطرح هذه المقتنيات حفيدتاه ديان وباربرا كابوني، وفقاً لفرنس 24.

مقتنيات ”آل كابوني“ المعروضة

 

ويضم المزاد مجموعة مختارة يبلغ عددها 174 قطعة مما تركه آل كابوني عام 1947 لأرملته ماي كابوني التي أورثتها بدورها لنجلهما الوحيد سوني.

ومن بين المقتنيات، مسدس “كولت 45” الذي كان القطعة المفضلة لآل كابوني، إضافة إلى صور عائلية ورسالة كتبها إلى نجله من زنزانته في سجن ألكاتراز وسرير كان يتشاركه مع زوجته في الفيلا الفخمة التي كانا يملكانها في فلوريدا.

بالإضافة الى ساعة جيب من البلاتين والألماس من نوع “باتيك فيليب” بالإضافة إلى جواهر براقة أخرى كتب عليها الحرفان الأولان من اسمه.

وكان آل كابوني، الملقّب “سكارفيس” (أي صاحب الندوب في الوجه)، أحد أكثر قادة عالم العصابات إثارة للرعب خلال حقبة عشرينيات القرن الفائت التي كان خلالها إنتاج الكحول أو بيعها ممنوعاً رسمياً في الولايات المتحدة.

وتوقعت دار “ويذيرلز” للمزادات أن يصل سعر مسدس “كولت” المفضل لدى آل كابوني إلى 150 ألف دولار، فيما قدّرت قيمة مسدس آخر كان يملكه بما بين 30 ألف دولار و60 ألف دولار.