أسرة أمريكية تفوز بـ 2 مليون دولار.. هذا ما حصل

  • فازت عائلة من ولاية نيوجيرسي الأمريكية بمليوني دولار بمبلغ 2 مليون دولار بعد شراء تذكرة يانصيب
  • خلال التوقف عند المتجر، اشترت العائلة تذاكر Mega Millions وCash4Life وPowerball قبل العودة إلى الطريق مرة أخرى.
  • سوف يحصل متجر 7-Eleven حيث اشترت العائلة منه التذكرة الفائزة على 5 آلاف دولار من شركة اليانصيب.

 

فازت عائلة من ولاية نيوجيرسي الأمريكية بمليوني دولار بمبلغ 2 مليون دولار بعد شراء تذكرة يانصيب أثناء طريق العودة إلى المنزل بعد قضاء عطلة الشهر الماضي، وفقاً لشبكة “سي إن إن” الأمريكية.

وفي التفاصيل، أثناء قيادة العائلة لسيارتها من ولاية كارولينا الشمالية الأمريكية، قرر الزوج التوقف لقضاء فترة راحة في متجر 7-Eleven في ولاية ماريلاند وتناول الوجبات الخفيفة.

وخلال التوقف عند المتجر، اشترت العائلة تذاكر Mega Millions وCash4Life وPowerball قبل العودة إلى الطريق مرة أخرى.

الأسرة الأمريكية تفوز باليانصيب

بعدها اكتشفت الأسرة أنهم فازوا قبل شهر بمبلغ 2 مليون دولار أمريكي، وذلك بعد أن تطابقت الأرقام التي على بطاقة اليانصيب واشتروها بـ15 دولار فقط مع الأرقام التي تم الإعلان عنها في الإذاعة، باستثناء رقم واحد، وهو ما حرمهم من الفوز بالجائزة الكبرى وهي 290 مليون دولار.

وقالت الزوجة لماريلاند يانصيب Maryland Lottery: “لم أصدق أننا تطابقنا جميع الأرقام باستثناء كرة القوة Powerball واضطررت إلى تنزيل التطبيق على الهاتف المحمول حتى أتمكن من مسح التذكرة لأتأكد من الأمر”.

وصدم أفراد الأسرة المكونة من الزوج، عامل هاتف، وزوجة تعمل كمساعدة مهنية، و3 أطفال بفوزهم غير المتوقع بالمليوني دولار، وهم يخططون أن يسددوا ديونهم المستحقة من خلال قيمتها، وتوفير باقي المال.

وسوف يحصل متجر 7-Eleven حيث اشترت العائلة منه التذكرة الفائزة على 5 آلاف دولار من شركة اليانصيب.