هذه هي أكثر الرموز التعبيرية شيوعًا في العالم

  • استطلع باحثون من شركة الذين Adobe آراء 7000 مستخدم حول الرموز التعبيرية،
  • جاء رمز “الإبهام لأعلى” ? في المرتبة الثانية ، يليه رمز “القلب الأحمر” ❤.
  • تعتقد الغالبية العظمى من مستخدمي الرموز التعبيرية (90٪) أن الكتابة الهيروغليفية الحديثة تسهل عليهم التعبير عن أنفسهم.

 

استطلع باحثون من شركة الذين Adobe آراء 7000 مستخدم في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وألمانيا وفرنسا واليابان وأستراليا وكوريا الجنوبية حول الرموز التعبيرية، وتبيّن أن وجه “الضحك بصوت عالٍ” أكثر الرموز التعبيرية شيوعًا في العالم رسميًا، وفقاً لشبكة “سي إن إن“.

وجاء رمز “الإبهام لأعلى” ? في المرتبة الثانية ، يليه رمز “القلب الأحمر” ❤. ودخلت الرموز التعبيرية “الغمز والقبلة” ? و “الوجه الحزين بالدموع” ? على التوالي في المراكز الخمسة الأولى.

أصدرت شركة البرمجيات يوم الخميس النتائج من تقرير اتجاهات الرموز التعبيرية العالمية لعام 2021 قبل اليوم العالمي للرموز التعبيرية يوم السبت.

 

قال وليد محمد البالغ من العمر 21 عامًا لشبكة CNN Business في وقت سابق من هذا العام: “أستخدم كل شيء ما عدا الرموز التعبيرية الضاحكة”. “توقفت عن استخدامه منذ فترة لأنني رأيت كبار السن يستخدمونه ، مثل أمي وإخوتي الأكبر سنًا وكبار السن بشكل عام”.

آراء مستخدمي الرموز التعبيرية

تعتقد الغالبية العظمى من مستخدمي الرموز التعبيرية (90٪) أن الكتابة الهيروغليفية الحديثة تسهل عليهم التعبير عن أنفسهم. قال تسعة وثمانون بالمائة من المشاركين أن الرموز التعبيرية تبسط التواصل عبر حواجز اللغة. وقال 67٪ إنهم يعتقدون أن الأشخاص الذين يستخدمون الرموز التعبيرية هم أكثر ودا، وأكثر تسلية من أولئك الذين لا يستخدمون الرموز التعبيرية.

قالت أغلبية من المستجيبين إنهم يشعرون براحة أكبر في التعبير عن المشاعر من خلال الرموز التعبيرية بدلاً من التحدث على الهاتف أو وجهًا لوجه. وقال أكثر من نصف مستخدمي الرموز التعبيرية العالمية (55٪) إن استخدام الرموز التعبيرية في الاتصالات أثر بشكل إيجابي على صحتهم العقلية.

 

تخيل عالم الدردشة والتواصل الاجتماعي خالي من الايموجي؟
نعم انه شبه مستحيل ان تبقى محادثة من دون ايموجي، فالايموجي هو أداة أساسية للتعبير عن المشاعر، بمناسبة اليوم العالمي للايموجي شاركونا بالايموجي المفضل لديكم