منزلٌ مخيف يطرح للبيع.. السعر خيالي

  • المنزل يعاني من حالة سيئة جداً من الداخل
  • سيدة كانت تستأجر المنزل عمدت إلى تحطيمه قبل تركه

طُرح منزل مرعب في الولايات المتحدة للبيع مقابل مبلغ خيالي، وذلك رغم حالته السيئة جداً من الداخل.

ووفقاً لـ”CNN“، فإن شكل المنزِل من الخارج يبدو جميلاً، إلا أن الصورة تختلف تماماً في الداخل، إذ يسودُ التخريب والاهمال بشكل كبير.

ويقع المنزل في حي برودمور بلافز إستيتس، وهو يتألف من 5 غرف، وقد جرى طرحه مقابل 590 ألف دولار. وفعلياً، فإن هذا المنزِل يقع بين منازل أخرى تباع عادة بمبلغ يتراوح بين 750 ألف دولار و 800 ألف دولار، لكن حالتها تكون جيدة جداً بخلاف المنزِل المُشار إليه.

وبحسب “CNN”، فإن المنزِل يملكه شخص يسكن بعيداً عنه، إلا أنه جرى تأجيره لسيدة عاشت فيه لمدة عقد من الزمن. وفي العام 2019، طُلب من الأخيرة اخلاء المنزِل الذي كان يدار من قبل شركة خاصة بالممتلكات، وذلك بسبب عدم دفعها للإيجار. وفي تلك الفترة، جرى السماح لتلك السيدة بالعودة إلى المنزِل لاستلام بعض ممتلكاتها، إلا أنها بادرت إلى تخريب المكان وتحطيم كل شيء.

وقامت السيدة برش طلاء أسود على الأرضية والجدران، كما أن البرّاد في الطابق السفلي مليء باللحوم ولم يكن به كهرباء منذ أكثر من عام.

ومع هذا، فإن هذا المنزِل واجه أزمة تتعلق بالرهن العقاري، والمبلغ الذي طُرح للبيع على أساسه يعتبر كاملاً ويغطي كافة التكاليف التي تغطي الضرائب المتأخرة والرهن العقاري والامتيازات والملكية والعمولات.