تريندينغ الآن فيديوهات بملايين مشاهدات تظهر التصاق معادن على أجسام ملقحين من كورونا

ضجة أحدثتها مقاطع فيديو حظيت بملايين المشاهدات على مواقع التواصل الاجتماعي لأشخاص حول العالم يظهرون مغناطيسا أو ملاعق أو عملة أو مفتاح تلتصق بذراعهم في المكان الذي يقولون إنهم تلقوا لقاح كورونا فيه..

غذت هذه الفيديوهات نظرية المؤامرة عند البعض وذهب آخرون لاعتبارها دليلا قاطعا لا يقبل التشكيك في وجود شريحة، وتحول الانسان الى نصف آلي بعد أخذه التطعيم.

 

 

https://twitter.com/Benhazzaa69/status/1400134312410890244

ممرضة أمريكية تفشل في اثبات تحول جسمها لمغناطيس بعد تلقيها اللقاح

شكلت للبعض هذه الفيديوهات اقتناعا كليا بتحول أجسام البشر الذين تلقوا اللقاح الى مغناطيس يلصق به أي شي مصنوع من الحدي.. منهم هذه الممرضة الأمريكية التي وقعت في موقف محرج جدا عندما كانت تحاول اقناع اللجنة الصحية في ولاية أوهايو بمفتاح أولا ثم بدبوس صغير وقع ولم يثبت.

تفسيرات متعددة

خبراء في العالم فندوا ما اعتبروه خرافات وشائعات ، فقد أكد مركز السيطرة على الأمراض و الوقاية الأمريكية أن جميع اللقاحات خالية من المعادن مثل الحديد ومستحيل أن تجعل جسم الانسان “ممغنطا”.

وقد فسر الدكتور أحمد العمار مدير الصحة العامة في مجلس الصحة الخليجي لما تلتصق المعادن بأجسام البعض.

 

تجربة في قناة الآن

وحتى نقطع الشك باليقين، قررنا مشاهدينا أن نقوم بالتجربة بأنفسنا في قناة الآن لثلاثة من زملائي، واحدة أخذت لقاح فايزر وآخر أخذ لقاح سينوفارم الصيني ، وزميلة لم تأخذ أي لقاح فما الذي حصل مع القطعة المعدنية.. تابعوا فيديو التجربة.

من اخذت لقاح فايزر لم تسقط القطعة المعدنية عن ذراعها، ومن لم تخضع للتطعيم بعد  التصقت في ذراعها، ومن أخذ اللقاح الصيني سقطت القطعة المعدنية من ذراعه على الأرض فلا يمكن أن نتحدث عن علاقة بين اللقاح والمغناطيس..

انقسام على مواقع التواصل الاجتماعي

فري مان غرد “وصلتني العديد من المقاطع عن مغناطيس يلتصق باليد التي حقن بها لقاح (فايزر) ولم أصدق في البداية ولكن الآن التجارب صدقت مع الأهل والأصدقاء من الذين أخذوا وكذلك انتشرت عبر الإنترنت وحتى أحدهم جرب “بوصلة” فتحركت مثبتا وجود مجال مغناطيسي شيء غريب ومخيف”

 

آخرون كانوا ضد نظرية المغناطيس …منهم روح الروح “كله خرابيط انا ماخذه لقاح فايزر وجربت هالطريقة مع مغناطيس وعملة معدنية مالزلقوا كلش وصديقتي مو ماخذه اللقاح لزقت”

 

بينما حاول عدد آخر إعطاء سبب منطقي غير أن يتحول جسم الملقح لمغناطيس.. منهم فهد الذي قال “مقطع التصاق العملة المعدنية بعد اخذ لقاح كورونا، لعبة وطقطقة. من جدكم؟ حتى لو فيه مغناطيس فالكمية المحقونة غير كافية لخلق قوة جذب مغناطيسي للعملة. والسالفة ببساطة هو تورم محل الحقنة وبروز تعرجات في الجلد ساعدت على منع العملة من السقوط بس.”

https://twitter.com/DrFa_ad/status/1395319798494597124

 

شاركونا أنتم بآرائكم  في تريندينغ الآن

هل قمتم بهذه التجربة على مكان تلقي التلقيح في ذراعكم؟ وبالنسبة إليكم هل أنتم مع أم ضد ما يروج عن أن في لقاح كورونا مغناطيس؟

للمزيد 

تريندينغ الآن | مؤلم.. مصرع فتاة مصرية سقط لوح خشبي على رأسها