تريندينغ الآن | رمي جثة طفل على الأرض في العراق…ثلاجة الموتى مقفلة وصاحب المفتاح غير موجود

العراق (أخبار الآن) - 06/06/2021 . 21:11

في تريندينغ الآن فتح تحقيق في مستشفى الموانئ التعليمي في البصرة في العراق  

جثة طفل ملقاة على الأرض.. لماذا ليست في المستشفى؟ لأن ثلاجة الموتى في مستشفى الموانئ التعليمي بالبصرة مقفلة، ظلت الجثة في الحر في الشارع لساعات والسبب غياب المشرف على ثلاجة الموتى في المستشفى كالمعتاد مثلما يقول مغردون عراقيون.

غضب على مواقع التواصل الاجتماعي في العراق من عدم احترام حرمة الميت فإكرام الميت دفنه لا أن يرمى في الشوارع، خاصة ان هذه ليست الحادثة الأولى, غيرها كثير قبل أشهر قليلة فقط صور رجل هذا الفيديو لجثة تخصه من أهله مرمية أيضا ولم توضع في ثلاجة الموتى.

وصف الصحفي عمر الفيديو بالفضيحة “فضيحة مستشفى الموانئ التعليمي في #البصرة تستدعي فتح تحقيق فوري مع إدارة المستشفى ومحاسبة المسؤولين كافّة. طفل يتوفى ويبقى في العراء لساعات لأن ثلاجة الموتى مقفلة وصاحب المفتاح غير موجود؟ هاي وين صارت؟!!!!!”

وفعلا أصدرت دائرة الصحة في محافظة البصرة بيانا قالت فيه انها فتحت تحقيقا لمتابعة التقصير وعدم تكراره لكن غضب العراقيين مستمر من تردي القطاع الصحي في العراق لهذا الحد.

غضب العراقيين من تردي القطاع الصحي 

غرد ناصر حميد “بهذه الطريقة يتم التعامل مع الأموات في مستشفئ الموانئ في البصرة هذه تصرفات من يدعون الاسلام والقران ذكر ان اكرام الميت دفنه #سؤالي اين واردات الموانئ والنفط والضرائب من المنافذ الحدودية ومخصصات وزارة الصحة والمستشفئ لايوجد بها ثلاجة لحفظ الموتى”

وفارس علق على فيسبوك ساخرا  “همزين مخلين كارتون جواه”

بينما دعت نادرة لتسليط أشد العقوبات على المقصرين “جريمة ابو المفتاح والمستشفى يستحقون المؤبد وقبلها الف جلدة شنو هالاجرام ياربي تعبت تعبت نفسيا من هالاخبار”

شاركونا بآرائكم في تريندينغ الآن

هل سيحاسب المقصرون فعلا أم سنشاهد حالات أخرى مشابهة أمام حالة الإفلات من العقاب؟

للمزيد

تريندينغ الآن 06-05 | لماذا غضب الشارع الكويتي على الكلاب الضالة؟

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.