Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

امرأة تقع ضحية عملية احتيال غريبة.. إليكم التفاصيل

15/05/2021 . 17:21

قالت راشيل إنّها شعرت بالمسؤولية بشأن ما إذا كان سيعيش أو يموت، وأنّ خطّته الذكية باختفائه تماماً جعلتها تعتقد أنه قُتل، مشيرةً إلى إنه بدا صادقاً وحقيقياً تماماً.

Featured Image

صورة توضيحية تظهر دولارات. المصدر: تويتر

لندن (dailystar)

عملية احتيال غريبة.. امرأة تدفع 157 ألف دولار مقابل إطلاق سراح حبيبها المخطوف

في عملية احتيال، خسرت راشيل إلويل البالغة من العمر 50 عاماً، نحو 113 جنيه استرليني (157 ألف دولار أمريكي)، بعدما ادّعى الرجل الذي كانت تواعده على الإنترنت أنه اختُطِف.

التقى الثنائي عبر الإنترنت وادعى الرجل أنه يعيش بالقرب منها، وقال إنهما لن يجتمعا معاً لأسابيع لأنه يحتاج إلى البقاء في أوكرانيا، اذ أنها استُدعي من أجل إبرام عقد هندسي، وفقاً لموقع "ديلي ستار".

ومن ثم قام الرجل بإقناعها بالوثائق والصور أنه بحاجة ماسّة للنقود ليدفعها إلى المرابين، الذين احتجزوه في قبو من أجل أن يعود سالماً مجدداً.

وقالت راشيل إنّها شعرت بالمسؤولية بشأن ما إذا كان سيعيش أو يموت، وأنّ خطّته الذكية باختفائه تماماً جعلتها تعتقد أنه قُتل، مشيرةً إلى إنه بدا صادقاً وحقيقياً تماماً.

 

 

عملية احتيال

 

وفي 16 مارس (آذار)، توجّهت راشيل إلى مطار هيثرو لمقابلته للمرة الأولى، إذ كان من المقرر أن يكون هذا اليوم تاريخ عودته.

إلّا أنها تلقّت رسالة عبر البريد الإلكتروني، يفترض أنها من مسؤولي المطار، تزعم أنه أُلقي القبض عليه. وللتأكّد من صحّة الخبر، اتصلت راشيل بالجهات المعنيّة، ليتبيّن لها أنّ كل ذلك كان مجرد عملية احتيال، وأنّ جميع مزاعمه كاذبة.

تريندينغ الآن | خرجت لجلب الخبز ... اختطاف الطفلة ريماس وقتلها طعنا في مصر

 

 

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.