برنامج “مقلب داعش” يثير الغضب في العراق

image

احد حلقات البرنامج المثير للجدل

أخبار الآن | بغداد - العراق Daily mail

البرنامج يعرض مقاتلين “مزيفين” من داعش

أثار برنامج تلفزيوني موجة غضب في العراق بعد أن عرض مقاتلين مزيفين من تنظيم داعش وهم “يخطفون” المشاهير، ويربطون سترات ناسفة مزيفة حول صدورهم، ثم يخبرونهم أنّهم سيُعدمون الآن، وهو الأمر الذي أثار الذعر في نفوس المشاركين، بينما رفض عدد كبير من العراقيين الفكرة بشكل كامل، حسب ما جاء في تقرير لصحيفة Daily Mail البريطانية.

ففي برنامج يدعى “مقالب طنب رسلان”، يجري اصطحاب المشاهير لزيارة الأسر العراقية التي يعتقدون أنّها نزحت بسبب الإرهاب، ولكن بمجرد وصولهم، يقع المشاركون في كمين بواسطة ارهابيين مزيفين يقولون لهم إنّهم سيُقتَلون، حتى يهب “الجنود” لإنقاذهم .

 

 

وفي إحدى الحلقات، فقدت ممثلةٌ عراقية الوعي من شدة الخوف، وذلك بعد إلباسها سترةً ناسفة مزيفة، ولم تستفق إلّا بعد أنّ صب مقدم البرنامج الماء على وجهها، وفي حلقةٍ أخرى، كان هناك لاعب كرة قدم عراقي معصوب العينين ويظهر أمام الكاميرا وهو يتوسّل إليهم للإبقاء على حياته.

استعراض الخطر الداهم هذا ما هو في الواقع إلّا عرض تلفزيوني جريء خلال شهر رمضان المبارك، لكنه يأخذ فكرة خداع المشاهير والضحك عليهم إلى مستوى جديد كلياً، وقد أحدث البرنامج ضجة كبيرة في العراق وتعرض لاتهامات عديدة.

شاركنا رأيك ...

hnaktv
modanisa

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.