فانيسا براينت تُقاضي رجال شرطة نشروا صوراً لأشلاء زوجها

نشرت فانيسا براينت، أرملة أسطورة كرة السلة الأمريكية الراحل كوبي براينت، وثائق من دعوى قضائية رفعتها سابقاً وفازت بها، تكشف عن أسماء رجال شرطة التقطوا وشاركوا صوراً لموقع تحطم طائرة الهليكوبتر الذي أودى بحياة براينت وابنته جيانا وأشخاص آخرين مطلع العام الماضي. 

ووفقاً للتقارير، فإنّ رجال الشرطة قاموا بالتقاط الصور عبر هواتفهم الذكية للطائرة المحطّمة خلال تواجدهم في مكان الحادث، ثم عمدوا إلى مشاركتها مع آخرين. ومع هذا، فقد تبيّن أنّ الكثير من الصور ركّزت بشكل مباشر على رفات الضحايا.

وبحسب ملف الدعوى، فإن الصور التي تم التقاطها كانت لأهداف شخصية، علماً أنّ الأشخاص الوحيدين المصرّح لهم بالتقاط صور لموقع التحطم هم محققون من المجلس الوطني لسلامة النقل ومكتب الطبيب الشرعي.

وكانت فانيسا براينت اعتبرت في وقتٍ سابق أن ما قام به رجال الشرطة من مكتب الشريف في مقاطعة لوس أنجليس، هو انتهاك للحقوق المدنية ولخصوصية الضحايا، مُطالبةً بالحصول على تعويضات بتهمة الإهمال والمساس بالحياة الشخصية.

منشور فانيسا براينت عبر “انستغرام” الذي يظهر أسماء الأشخاص الذين التقطوا صوراً لموقع حادث تحطم طائرة الهليكوبتر:

 

قصص من الاضطهاد والاغتصاب والتعذيب.. 6 نساء شجاعات كشفن ما يتعرض له الإيغور

في منطقة رمادية بعيدة عن الواقع.. في زاوية سوداء كئيبة في هذا العالم تقبع المرأة الإيغورية منذ سنوات تحت وطأة القمع والاضطهاد الذي تمارسة الصين بحق أقلية الإيغور المسلمة.