تحديد موعد عودة سلسلة أفلام ”انديانا جونز“ بدقة 4K

 

في عام 2012، قدمت شركة Paramount لعشاق أفلام انديانا جونز ما كانوا يطلبونه من خلال مجموعة Blu-ray عالية الجودة بما في ذلك جميع الأفلام الأربعة.

الآن، في الذكرى الأربعين لإصدار الفيلم الأول، يثبت أن الوسائط المادية لم تمت بعد من خلال العودة بحزمة Ultra HD Blu-ray عالية الجودة بما في ذلك جميع الأفلام الأربعة.

إصدار “انديانا جونز” الجديد

هذا الإصدار مخصص فقط لمحبي الصوت والصورة. إن ما ستحصل عليه هو إعادة صياغة كل فيلم بدقة 4K باستخدام Dolby Vision و HDR-10، بالإضافة إلى الصوت الذي تم إعادة مزجه في Skywalker Sound بواسطة مصمم الصوت الأصلي “بن بورت” لإنشاء مسارات Dolby Atmos الصوتية.

وفقًا لـ Paramount، “تمت إعادة صياغة كل فيلم بدقة من عمليات المسح بدقة 4K الأصلية مع تأثيرات بصرية شاملة تم إنجازها لضمان صورة أكثر نقاءً وأعلى جودة”، وتمت الموافقة على جميع أعمال الصور من قبل المخرج ستيفن سبيلبرغ.

تتضمن المجموعة أيضًا نسخًا رقمية (بجودة غير محددة) ولكن بمجرد توفرها، من المحتمل أيضًا أن تتمكن من العثور على الأفلام المتوفرة بتقنية Ultra HD عبر العديد من منصات الفيديو عند الطلب. لا يوجد رقم رسمي حول تكلفة المجموعة المكونة من 5 أقراص في عبوات قياسية، ولكنها ستُطرح للبيع في 8 يونيو/ حزيران .

 

سورية تحول حبها لـ “فيروز” إلى معرض فني

بلغ حب فنانة سورية لأيقونة الغناء فيروز حد تخصيص جزء من منزلها للمطربة اللبنانية الشهيرة. وفي معرض فيروز، تحمل الجدران لوحات وصورا لفيروز، وفي الزوايا نقوش من روائع الكلمات التي تغنت بها، وحتى على فناجين القهوة.