كلب جو بايدن يهاجم ضابط أمن في البيت الأبيض

ذكرت وسائل اعلام أمريكية أنّ الرئيس الأمريكي جو بايدن أعاد كلبيه إلى منزله في ويلمنغتون بولاية ديلاوير، وذلك بعد “حادث عض” تعرّض له ضابط أمن في البيت الأبيض.

وصدرت تصرفات عدوانية عن الكلب ميجور البالغ من العمر 3 سنوات، وهو أصغر كلبي آل بايدن من نوع “جيرمن شيبرد”. ووفقاً للتقارير، فإنّ ميجور كان يقفز وينبح كثيراً، كما أنه هاجم موظفي البيت الأبيض وعناصر الأمن.

وأشارت المصادر إلى أنّ “حادثة عضّ” قد حصلت مؤخراً في البيت الأبيض، وهو الأمر الذي تم اعتباره بمثابة الأمر الخطير. ولهذا، اتخذ قرار بإعادة الكلبين ميجور وتشامب البالغ من العمر 13 عاماً إلى منزل آل بايدن في ويلمنغتون الأسبوع الفائت.

وكانت السيدة الأمريكية الأولى جيل بايدن أعربت في مقابلة معها خلال الشهر الماضي، عن قلقها بشأن نقل كلبيها إلى مقر إقامتها الجديد في واشنطن.

وقالت لشبكة “nbc” التلفزيونية: “عليهما أن يستقلا المصعد، وهو ما لم يعتادا عليه، وعليهما الخروج إلى الحديقة الجنوبية بينما يراقبهما الكثير من الناس”.

صورة تظهر كلبي جو بايدن تشامب وميجور في حديقة البيت الأبيض:

ذكرت وسائل اعلام أمريكية أنّ الرئيس الأمريكي جو بايدن أعاد كلبيه إلى منزله في ويلمنغتون بولاية ديلاوير، وذلك بعد "حادث عض" تعرّض له ضابط أمن في البيت الأبيض.

المصدر: afp

إنقاذ خروف أسترالي بعد جز 35 كيلوغراماً من صوفه

عُثِر على خروف برّي في غابة استرالية تغطيه كميات كبيرة من الصوف السميك والثقيل، وأجريت له عملية جز صوف هي الأولى له منذ خمس سنوات.