نتفليكس تتعاون مع استوديو ياباني لإنتاج مسلسل رسوم متحركة

تتعاون نتفليكس مع استوديو الرسوم المتحركة الياباني الشهير Production I.G لإنتاج مسلسل تلفزيوني متحرك تدور أحداثه في عالم Terminator. المشروع الجديد يعد بمثابة عمل مشترك بين مات توملين ، كاتب فيلم الأبطال الخارقين من نتفلكيس، والاستوديو المعروف بإنتاج تعديلات تلفزيونية للمانجا الأسطورية، على الرغم من أنه لا يُعرف سوى القليل عن المسلسل .

 

أعمال سابقة بين الجانبين

هذه ليست المرة الأولى التي تعمل فيها الشركة مع Production I.G. إلى جانب عمل Ghost in the Shell، يُعرف الاستوديو بأنه مصمم الرسوم المتحركة لسلسلة Psycho-Pass والأنيمي الرياضي الشهير Haikyu. ولكن مع المنصة، أنتج Production I.G سلسلة تسمى B: The Beginning (تم عرضها تحت اسم Perfect Bones) ، والتي ظهرت لأول مرة في عام 2018 مع وصول الموسم الثاني الذي طال انتظاره على نتفليكس الشهر المقبل.

 

 

قال جون ديردريان، نائب رئيس فرع اليابان في نتفليكس، في بيان: “تعد Terminator واحدة من أكثر قصص الخيال العلمي شهرة على الإطلاق، وقد أصبحت أكثر صلة بعالمنا بمرور الوقت”.

وأضاف “سلسلة الرسوم المتحركة الجديدة ستستكشف هذا الكون بطريقة لم يسبق لها مثيل من قبل. لا يسعنا انتظار المعجبين لتجربة هذا الفصل الجديد المذهل في المعركة الملحمية بين الآلات والبشر “.

نتفليكس

شعار نتفليكس على هاتف ذكي. المصدر : غيتي

نتفليكس تتعاون مع شركة Skydance Media

 

بالإضافة إلى Production I.G، أشارت المعلومات إلى أن المنصة ستتعاون مع شركة Skydance Media أيضًا، وهي شركة الإنتاج التي تقف وراء آخر فيلمين من أفلام Terminator.

المنصة ليست غريبة على الرسوم المتحركة، فسبق لها أن قدمت أفلاماً متحركة من أنماط وأنواع مختلفة ، وتُعد هذه الفئة واحدة من أهم فئات محتوى خدمة البث في النصف الأخير من العقد.