هيفاء وهبي تشكر القضاء المصري لإنصافها في قضية وزيري

قامت الفنانة اللبنانیة ھیفاء وھبي بإعادة نشر نص الحكم الذي صدر ضد مدیر أعمالھا السابق محمد وزیري بحبسه 5 سنوات مع الشغل والنفاذ بتھمة النصب والاستیلاء مع التعویض المدني وإلزامه بالمصاریف وأتعاب المحاماة والتحفظ على أموال له وجمیع ممتلكاته، عبر “الستوري” الخاص بحسابھا الرسمي على موقع إنستغرام.

غوسيب | هيفاء وهبي تنتصر على وزيري وما سبب إيقاف برنامج مي حلمي؟أول تعلیق لھیفاء وھبي على حكم حبس محمد وزیري 5 سنوات

وعلقت ھیفاء قائلة: “أعرب عن شكري وامتناني للمستشار یاسر قنطوش المحامي وأیضا شكر كبیر للدكتورة رانیة المناوي المحامیة وفریق المحاماة التابع لمكتبیھما على المجھود الجبار الذي بذلوه وما زالوا یبذلونه في القضایا القادمة”.
كما تلقت وھبي التھاني والتبریكات بانتصارھا في القضیة التي أثارت الجدل خلال الأشھر الماضیة، مشیرین إلى أن وزیري ھو من ّورط نفسه مع الفنانة، ولم یوافق على الحلول ّ الودیة وإرجاع حقھا بالطرق السلمیة، فكان خیارھا القضاء لحسم القضیة نھائیًا.

وقضت محكمة مصریة مساء الإثنین بمعاقبة محمد وزیري مدیر أعمال الفنانة اللبنانیة ھیفاء وھبي السابق، بالحبس 5 سنوات مع النفاذ بتھمة التبدید والنصب علیھا بمبلغ 63 ملیون جنیه، وذلك بعد نظر المحكمة للقضیة خلال عدة جلسات استمعت فیھا لمرافعة دفاع وزیري الذي طلب البراءة لموكلھ، كما استمعت لمرافعة النیابة العامة في الدعوى.

مي حلمي تُثير الجدل بعد قرار إيقاف برنامجها وتنشر صورة من دبي

تصدرت المذيعة مي حلمي مؤشرات بحث غوغل، وذلك بعد احالتها للتحقيق بعد الحديث عن تفاصيل خاصة بتعاقدات نادي الزمالك، دون اعلان رسمي من مجلس ادارة القلعة البيضاء.

الاعلامية اذاعت خبراً بخصوص تجديد عقد اللاعب فرجاني ساسي، ونسبته لقناة الزمالك، في حين أنها مجرد شائعات متداولة على صفحات التواصل الاجتماعي، لم يتم بثها على قناة النادي

مجلس إدارة قناة “الحدث اليوم” قرر وقف المذيعة مي حلمي وإحالتها للتحقيق والزامها بالاعتذار لقناة الزمالك، وذلك بسبب ادعائها تصريحات غير صحيحة ونسبها للزمالك في برنامجها على الهواء، أمس السبت، ما تسبب في أزمة.

حيث اذاعت مي حلمي خبراً بخصوص تجديد عقد اللاعب فرجاني ساسي، ونسبته لقناة الزمالك، في حين أنها مجرد شائعات متداولة على صفحات التواصل الاجتماعي، لم يتم بثها على قناة النادي

وقال المستشار محمود العسال، المستشار القانوني لقناة «الحدث اليوم» إن المرصد الخاص بالقناة رصد مخالفة في برنامج مي حلمي في حلقة أمس، فقام بالتحقيق في الواقعة وتبين أن المذيعة وفريق الإعداد أخطأوا في نسب تصريح غير صحيح لقناة الزمالك.

طبعا التقارير أكدت الزمالك متمسك بتجديد عقد فرجاني ساسي وأن اللاعب يرحب بتمديد عقده مع نادي الزمالك مقابل 2.5 مليون يورو سنويا، وهو راتب يفوق ميزانية القلعة البيضاء ولا توافق عليه الإدارة الحالية.
في المقابل أكد البعض أن التونسي توصل إلى اتفاق مع الدحيل من أجل الانتقال لصفوفه بداية من الموسم المقبل.

سیف نبیل: ما حصل سوء تفاھم.. وأستحق مقعد “عراق آیدول” عن جدارة

رد الفنان العراقي نبیل سیف على الھجوم الذي تعرض لھ بعد تعلیقھ على المشتركة في برنامج “عراق ایدول” ً مشددا على أنه لم یكن ھدفه انتقادھا على الإطلاق.

وأضاف سیف أن الفیدیو الذي انتشر كان مجتزأ لأن رواد السوشال میدیا شاھدوا رده فقط الذي جاء في سیاق التقریر الذي ُعرض قبیل أداء المشتركة مباشرة.

وأكد الفنان العراقي أن تعلیقه جاء رداً على ما جاء في التقریر الذي ظھرت خلاله المشتركة دلال وھي تعبر عن رغبتھا بخسارة وزنھا، وھذا ما جعلھا تلجأ إلى اختصاصي تغذیة لمساعدتھا على ھذا الأمر، وھو ما دفعه إلى تشجیعھا على ھذا الأمر. وأوضح أن وجھة نظره كانت تقول بأنه لیس من الخطأ أبداً أن تحافظ المشتركة على صحتھا وحصولھا على الجسم المثالي.

واعتبر أن تواجده ضمن لجنة برنامج “عراق أیدول” لم ِ یأت ولید الصدفة، فھو شاب عمل جاھدا خلال السنوات العشر الماضیة، وأخذ العبر من كل خطوة خطاھا، وھذا ما یؤكد أنه استحق ھذا المقعد عن جدارة، وبحكم مروره بنفس ظروف المشتركین ما یجعله قریبا جدا منھم، فھو یستطیع فھم ما یحتاجھ الشباب من دعم معنوي ّ وعملي.

موجة سخرية من حكم أنقذ فريق من هدف أمام شباك خالية

لقطة طريفة جدا كان بطلها الحكم المكسيكي أوسكار ماسياس رومو والتي أثارت موجة من السخرية على الحكم على شبكات التواصل الاجتماعي بعد أن تسبب في ضياع فرصة هدف محقق لفريق كروز أزول في المرمى الخالي من حارس مرمى تولوكا في الدوري المكسيكي لكرة القدم.

وكان كروز أزول متقدما في النتيجة 2-0، وفي محاولة لإضافة هدف ثالث في الدقيقة 36 انفرد أحد لاعبيه ليسدد كرة قوية تصدى لها القائم لترتد إلى زميله الذي سدد في المرمى الخالي من الحارس، إلا أن الكرة اصطدمت بساق الحكم المندفع في طريق الكرة في مشهد غير معتاد أمام المرمى ليضيع الهدف المحقق.

الحكم ارتبك بعد هذا الموقف الغريب حتى أنه لم يطبق لوائح الفيفا الجديدة التي تقضي بإعادة الكرة لآخر فريق كانت بحوزته قبل ان تلامس الكرة الحكم، الا أنه احتسبها ركلة ٦ أمتار لصالح الفريق المنافس